مصر.. حسام حسن يستعد لخلافة ماكليش في الزمالك – إرم نيوز‬‎

مصر.. حسام حسن يستعد لخلافة ماكليش في الزمالك

مصر.. حسام حسن يستعد لخلافة ماكليش في الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، دخل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مفاوضات مع حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، لتولي تدريب الفريق خلفًا للأسكتلندي أليكس ماكليش.

وأجرى مرتضى، اتصالًا هاتفيًا بالعميد، وطلب منه الاستعداد لتدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبته في الإطاحة بماكليش.

وأكد رئيس القلعة البيضاء لحسن، أنه ندم على إقالته من تدريب الفريق، في بداية الموسم الماضي، عقب التعادل مع الداخلية والشرطة في الدوري.

ومن جانبه، طلب المدير الفني للمصري، من مرتضى، فرصة من أجل التفكير في العرض، خاصة أن طريقة رحيله في المرة السابقة كانت مهينة جدًا.

إلى ذلك، كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي لزمالك، عن وجود مؤامرة للإطاحة بالمدير الفني الأسكتلندي ماكليش، من مسؤولية الفريق، بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي.

وقال ميدو، عبر حسابه الرسمي على تويتر ”للأسف ما يحدث في الزمالك، ليس له مثيل في أي نادٍ في العالم، اليوم ستبدأ المؤامرة على ماكليش“.

وأضاف ”كان الله في عون الرجل، سيضحك الكثيرون في وجهه، وهم أول من يطعنوه في ظهره، الزمالك بالنسبة لهم مجرد أداة لجمع أكبر عدد ممكن من المصالح في أسرع وقت، كان الله في عون الجمهور الغلبان“.

وتابع العالمي ”أطالب اللاعبين بالتماسك ومحاولة إبعاد أنفسهم عن المسلسل الهزيل، الذي سيعيشون فيه الأيام القادمة، أنتم قادرون على إخراج الفريق من أي مشكلة“.

في نفس السياق، قرر الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني لنادي الزمالك، التخلص من بعض أعضاء الجهاز الفني المعاون له، خلال الفترة المقبة، حال استمراره في تدريب الفريق.

وطلب ماكليش، عقد جلسة مع مرتضى، لمناقشة بعض التغييرات في صفوف الفريق، خاصة في الجهاز المعاون له.

ومن المقرر أن يطلب المدرب الأسكتلندي في الجلسة، ضرورة رحيل الثنائي إسماعيل يوسف ومحمد صلاح، من الجهاز المعاون، في الفترة المقبلة، لعدم حاجته إلى جهودهما مع الفريق.

يذكر، أن الزمالك خسر بالأمس من الإسماعيلي، بهدف نظيف، ليبتعد عن الأهلي المتصدر في ترتيب جدول الدوري، بفارق 9 نقاط كاملة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com