مصر.. صالح جمعة يعلن التمرد على الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. صالح جمعة يعلن التمرد على الأهلي

مصر.. صالح جمعة يعلن التمرد على الأهلي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أعلن صالح جمعة، لاعب وسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم، التمرد، ودخل في خلافات حادة مع الجهاز الفني للأحمر، بعد أن شعر بصعوبة حصوله على الفرصة بشكل أساسي في المرحلة القادمة وتفضيل عبد الله السعيد عليه.

واستبعد الهولندي مارتن يول، المدير الفني، اللاعب صالح جمعة، رغم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بإجهاد في العضلة الضامة.

وأبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تحفظه على السهر المتكرر لصالح جمعة، وتأخره عن التدريبات، وفرض عقوبة مالية قدرها 10 آلاف جنيه ضده.

وبدأ اللاعب الضغط بكل قوة للرحيل عن الأهلي، بعد تلقيه اتصالات من المدرب البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، والذي يتولى حاليًا قيادة فريق بورتو البرتغالي.

ويسعى بيزيرو لضم صالح جمعة، إلى صفوف بورتو، في ظل اقتناعه بقدراته، وتألق اللاعب تحت قيادته في صفوف الأهلي.

وخاض صالح جمعة فترة احتراف لمدة موسم في الدوري البرتغالي، عبر نادي ناسيونال ماديرا.

في نفس السياق، بات الأهلي، مهددًا بالاستغناء عن حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق، مجانًا، في نهاية الموسم الحالي، لطلائع الجيش، بسبب الفشل في حل أزمة تجنيده.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء ”أزمة التجنيد التي يعاني منها حسين السيد، والتي تمنعه من السفر مع الفريق، ستعجل برحيله مجانًا“.

وأضاف ”الأهلي مرغم على الاستغناء عن اللاعب مجانًا، لطلائع الجيش، كما حدث في وقت سابق مع محمد رزق، لاعب الفريق المعار حاليًا للنادي العسكري“.

يذكر، أن ظهير أيسر القلعة الحمراء، ممنوع من السفر مع الفريق خارج مصر، بسبب فشله في الحصول على تصريح سفر، بسبب تواجده على قوة القوات المسلحة المصرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com