مصر.. الأهلي يحاول استغلال ثغرة في عقد أحمد الشناوي – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يحاول استغلال ثغرة في عقد أحمد الشناوي

مصر.. الأهلي يحاول استغلال ثغرة في عقد أحمد الشناوي

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

تسود حالة من القلق داخل أرجاء نادي الزمالك بسبب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن كثرت الأقاويل حول رحيله عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وكان الشناوي قد انضم إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الماضي، ونجح في التتويج مع الفريق بلقبي الدوري والكأس.

إقرأ أيضا: نجم الأهلي يعلن التمرد على يول

ووقع الشناوي على عقد انضمام لصفوف الزمالك لمدة 5 مواسم، نظير مقابل مادي يقترب من الـ 6 ملايين في الموسم الواحد، مما جعله يتربع على عرش أكبر العقود المالية في القلعة البيضاء.

وعلم «إرم نيوز» أن الشناوي وضع في عقده مع الزمالك بندا كشرط جزائي يتيح له فسخ تعاقده بعد الموسم الثاني له في صفوف القلعة البيضاء في حال دفع مليون دولار، والرحيل لصفوف أي ناد آخر.

ويسعي الأهلي للبحث عن حارس مرمى جديد بعد المستوى المتذبذب لهذا المركز في القلعة الحمراء، وتواضع مستوي أحمد عادل عبدالمنعم بالإضافة إلى إصابة شريف إكرامي.

ونجح مسؤولو الأحمر في التوصل لمعلومة وجود شرط جزائي في عقد الشناوي مع الزمالك، وهو ما دفعهم لتقديم الإغراءات المالية من أجل الانتقال لحراسة عرين المارد الأحمر في الموسم المقبل.

في نفس السياق، اقترب اللاعب أحمد حمودي صانع ألعاب الزمالك الحالي، من الانتقال للنادي الأهلي عقب نهاية الموسم.

وحدثت بالفعل اتصالات بين الأهلي ووكيل أعمال اللاعب خلال الساعات الماضية، تم خلالها الاتفاق على ارتداء حمودي لقميص الأهلي.

وانتقل حمودي لصفوف الزمالك في بداية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة من صفوف فريق بازل السويسري.

وهناك بند في عقد إعارة حمودي للزمالك، يسمح للآخير شراء اللاعب بشكل نهائي ، بشرط دفع 700 ألف دولار لفريق بازل السويسري، وسوف يستغل الأهلي هذا البند، خاصة أن حمودي يرغب في الرحيل عن الزمالك، في ظل ابتعاده عن المشاركة الأساسية في المباريات مع القلعة البيضاء.

وفي حالة نجاح الأهلي في حسم الصفقة بنهاية الموسم الحالي، ستكون هذه الصفقة مشابه إلى حد كبير مع الطريقة التي انتقل من خلالها مؤمن زكريا للأهلي من صفوف إنبي بعد انتهاء إعارته مع الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com