يول يحدد الراحلين عن الأهلي المصري ويهدد حسام غالي – إرم نيوز‬‎

يول يحدد الراحلين عن الأهلي المصري ويهدد حسام غالي

يول يحدد الراحلين عن الأهلي المصري ويهدد حسام غالي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة الهولندي مارتن يول، على بعض الأسماء، التي سيتم الاستغناء عنها، في نهاية الموسم الحالي.

وطالب يول برحيل حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، بعد فشل النادي في الاستفادة منه أفريقيًا، بسبب أزمة التجنيد، التي تمنعه من المشاركة في المباريات خارج مصر، فضلاً عن ضعف مستواه الفني، وخاصة في النواحي الدفاعية، ومحمد نجيب مدافع الفريق، بسبب تقدمه في السن.

وسيعرض مارتن يول على إدارة الأهلي، إقناع عماد متعب بالاعتزال في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن فرصته مع الفريق، تكاد تكون معدومة.

كما استقر على رحيل كل المعارين، مثل إسلام رشدي، ومحمد رزق، وكريم نيدفيد، بسبب كثرة اللاعبين المتواجدين في مراكزهم داخل الفريق.

ورحب مارت يول فقط، بعودة محمد حمدي زكي، المعار لصفوف سموحة، بعد أن أبدى إعجابه بمستواه الفني.

وشدد المدير الفني، على غضبه الشديد من مستوى حسام غالي، لاعب وسط الفريق، خلال لقاء اتحاد الشرطة، أمس الأحد، في بطولة الدوري المحلي.

ويدرس يول بجدية، الإطاحة بغالي من التشكيل الأساسي للأهلي، في المرحلة المقبلة، والدفع بعمرو السولية، لاعب الفريق الجديد، بجوار حسام عاشور وعبدالله السعيد.

وتسبب غالي، في تلقي شباك الأهلي هدفين في لقاء الشرطة بالأمس، بسبب تمريراته المقطوعة في وسط الملعب، وأمام منطقة الجزاء.

وطلب يول، من الجهاز المعاون، ضرورة تجهيز عمرو السولية، خلال المرحلة المقبلة، ليكون أساسيًا في وسط ملعب الأهلي، خاصة أن حسام عاشور أيضا يتعرض لإصابات عديدة.

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم، 3 لاعبين، قبل مواجهة يانج أفريكانز، يوم 9 أبريل الجاري، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتظم صبري رحيل، ظهير أيسر الفريق الأحمر، في المران الجماعي، صباح اليوم الإثنين، بعد الراحة التي حصل عليها لمدة يومين، بسبب التهابات الأذن الوسطى.

وغاب اللاعب عن مباراة فريقه، أمس الأحد، أمام اتحاد الشرطة، التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهدف مقابل ثلاثة، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

كما انتظم أيضًا صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية، بعد شفائه من الإصابة بشد في العضلتين الضامة والأمامية، خلال الفترة الماضية.

وانضم الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الشياطين الحمر، إلى التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد العودة من بلاده، حيث غاب اللاعب عن مباراة أمس، بسبب تأخر وصوله إلى القاهرة.

فيما خاض رمضان صبحي، لاعب الفريق، تدريبات استشفائية، بالجري حول الملعب حافيًا.

ويستعد الأهلي، للسفر إلى تنزانيا، من أجل خوض مباراة يانج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com