مرتضى منصور يشكو الاتحاد المصري، والأهلي يعاقب إيفونا – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور يشكو الاتحاد المصري، والأهلي يعاقب إيفونا

مرتضى منصور يشكو الاتحاد المصري، والأهلي يعاقب إيفونا

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقديم بلاغ للنائب العام، ضد اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، بسبب دعوته للجمعية العمومية، رغم صدور قرار بحل المجلس.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية: ”سأتقدم غدًا ببلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة، بسبب دعوتهم للجمعية العمومية وتحملهم التكاليف رغم الحكم بحلهم“.

وأضاف: ”الجمعية العمومية باطلة، بعد حكم حل المجلس، ومن المفترض أن يخطروا الأندية بجدول أعمالها، قبل موعدها بـ 15 يومًا، أتعجب كيف يدعو ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إلى الجمعية العمومية، رغم علمه بأن قرار حل المجلس نهائي ولا رجعة فيه“.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري قد اكتملت نصابها صباح اليوم السبت، بعد حضور أكثر من 114 عضوًا، إلا أنها تأجلت ليوم 23 أبريل المقبل، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

من جهة أخرى تسود حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة مارتن يول، بسبب غياب الغابوني ماليك إيفونا، عن تدريبات الفريق، ومن ثم غيابه عن لقاء اتحاد الشرطة غدًا، في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن توقيع عقوبة مالية على إيفونا، بسبب غيابه عن المران اليوم، ولم يحضر إلى القاهرة في الموعد المتفق عليه.

وكان إيفونا، قد أخطر مسؤولي الأهلي بأنه سوف يصل القاهرة أمس الجمعة، ولكنه أخلف وعده، وقرر السفر اليوم السبت، وبالتالي سوف يغيب عن مباراة اتحاد الشرطة.

ويختتم المارد الأحمر تدريباته، استعدادًا للقاء الغد أمام الشرطة، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com