الأهلي المصري يعرقل صفقة هندريك.. ويحذر رمضان صبحي وغالي – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يعرقل صفقة هندريك.. ويحذر رمضان صبحي وغالي

الأهلي المصري يعرقل صفقة هندريك.. ويحذر رمضان صبحي وغالي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قرر النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، سفر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للسعودية، إنهاء ملف أزمة المستحقات المالية للألماني هندريك هيلمكه، لاعب الفريق السابق، الذي انتقل للرائد السعودي.

ويعتزم مسؤولو قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب الفريق السابق، قبل الاتفاق معه بشأن مستحقاته المالية.

وكلفت إدارة الأهلي، مدير الكرة بالنادي بهذا الملف، لا سّيما أن اللاعب انتقل إلى الرائد السعودي ويرغب في تسوية مستحقاته، حتى يمنحه النادي الأحمر بطاقته الدولية.

ورفض هيلمكه، كل الحلول الودية التي عرضها عليه الأهلي، وتمسك بالحصول على مستحقاته كامله، خاصة بعد قيام النادي بفسخ التعاقد من طرف واحد.

وكان سيد عبدالحفيظ، نجح  بإنهاء أزمة النيجيري بيتر إيبي، أمس، بعدما عقد جلسة مع اللاعب، واتفق على طريقة التسوية من أجل سحب الشكوى المقدمة ضد الأهلي في الفيفا.

من ناحية أخرى، وجه مسؤولو الأهلي تحذيرًا شديد اللهجة لرمضان صبحي، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول، بسبب الحديث عن العروض التي تردد أنها وصلت له مؤخرًا.

وعلم مدير الكرة أن رمضان جلس مع بعض وكلاء اللاعبين مؤخرًا، عقب معسكر منتخب مصر، خاصة الثنائي نادر شوقي وحازم الحديدي، اللذين يتصلان باللاعب يوميًا، من أجل إخراجه من الأهلي في بداية الموسم المقبل.

ووعد الثنائي شوقي والحديدي، رمضان، بإحضار عروض إسبانية وإنجليزية في الصيف المقبل، وهو ما رفضه جهاز الكرة بالأهلي، الذي طالب اللاعب بنسيان الأمر، والتركيز مع الفريق في البطولات المحلية والأفريقية.

الغريب، أن الجلسة شهدت وجود حسام غالي، كابتن الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وهو ما جعل هناك نوعًا من الغضب على الثنائي، خاصة أن الكابيتانو يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع الحديدي وشوقي.

إلى ذلك، هدد أحمد حمدي، لاعب وسط فريق الأهلي ومنتخب الشباب المصري، بالهروب إلى أحد أندية الإمارات، التي دخلت معه في مفاوضات جادة، للحصول على خدماته.

وفوجئ حمدي بأن المقابل المالي الذي وضعه مسؤولو الأهلي له لتحرير عقد رسمي كلاعب محترف، لا يتناسب أبدًا مع موهبته وقدراته الفنية، ولا يزيد كثيرًا عما يتقاضاه كلاعب، حيث يحصل على 50 ألف جنيه في الموسم بدلًا من 15 ألفا، التي يتقاضاها كناشئ.

وطالب نجم الأهلي من مسؤولي القلعة الحمراء زيادة قيمة عقده، خاصة أن المقابل الذي وضعه مسؤول التعاقدات بقطاع الكرة عصام سراج، لا يتناسب معه على الإطلاق، ولكن عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“، رئيس قطاع الكرة، تجاهل الأمر.

وتلقى حمدي عرضًا إماراتيًا للرحيل دون إذن عن الأهلي استغلالًا لعدم توقيع عقود رسمية وبمقابل مالي مغرٍ.

ولفت حمدي أنظار الأندية الإماراتية، خلال تألقه في معسكر فريق الأهلي في مدينة دبي خلال شهر أكتوبر الماضي، والذي شهد لقاءين وديين أمام دبي والصفاقسي التونسي.

فيما كشف الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي، عن موقفه من لاعب الفريق محمد حمدي زكي، الذي يلعب حاليًا في صفوف سموحة، لنهاية الموسم، على سبيل الإعارة.

ووافق يول، على عودة اللاعب الملقب بـ“جدو الصغير“، لصفوف القلعة الحمراء مع بداية الموسم المقبل، عقب انتهاء إعارته إلى سموحة.

وشاهد المدرب الهولندي، عدة شرائط فيديو لمباريات حمدي زكي مع الاتحاد وسموحة، وأشاد بإمكانات اللاعب.

وكان المدير الفني للقلعة الحمراء، طلب مؤخرًا تقريرًا خاصًا عن المعارين، لحسم موقفهم من العودة إلى الأهلي من عدمه، مع نهاية الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com