رياضة

5 طيور مهاجرة تعود إلى الزمالك المصري
تاريخ النشر: 30 مارس 2016 9:14 GMT
تاريخ التحديث: 30 مارس 2016 10:23 GMT

5 طيور مهاجرة تعود إلى الزمالك المصري

رئيس الزمالك، يفضل عودة بعض اللاعبين المعارين بدلاً من التعاقد على صفقات جديدة.

+A -A
المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

استقر مسؤولو نادي الزمالك المصري، على استعادة خدمات بعض الطيور المهاجرة ولاعبيه الذين رحلوا عن صفوفه في الفترة الأخيرة على سبيل الإعارة.

ويفضل المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عودة بعض اللاعبين المعارين بدلاً من التعاقد على صفقات جديدة، خاصة أن الطيور المهاجرة أثبتت قدراتها وتألقت بشدة في الفترة الماضية.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي أسماء اللاعبين المعارين، الذين استقر الزمالك على عودتهم في الموسم الجديد.

إبراهيم صلاح

حجز إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك، المعار إلى سموحة السكندري، تذكرة العودة للفريق الأبيض بعد الأداء الرائع الذي قدمه في الفترة الأخيرة سواء مع سموحة أو مع منتخب مصر.

ونجح صلاح في الرد على كل منتقديه الذين روجوا لتراجع مستواه البدني والفني، وقدم لاعب الوسط صاحب الـ29 عاماً مستويات رائعة آخرها في لقائي منتخب مصر أمام نيجيريا، وأثبت أنه لاعب لا غنى عنه في الفريق الأبيض.

صلاح رحب بالعودة إلى الزمالك من جديد، وقال في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، إنه ينتظر كلمة ناديه للانتقال إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، عقب نهاية إعارته من نادي سموحة.

وأشار إلى أنه لم يرفض يوماً العودة للزمالك، موضحاً أنه سعيد بالمستوى الذي قدمه في الفترة الأخيرة ويتمنى الحفاظ عليه، رافضاً الرد على كل المشككين في قدراته.

خالد قمر

رغم إصابة خالد قمر، مهاجم الزمالك المعار إلى سموحة السكندري بقطع في الرباط الصليبي، إلا أن اتصالات مكثفة جرت بين اللاعب وإدارة القلعة البيضاء من أجل عودته من جديد للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

ويبحث الزمالك عن تدعيم خط الهجوم بلاعب سوبر، ولكن الإدارة البيضاء استقرت على عودة قمر الذي كان يقدم أداءً جيداً قبل إصابته مع سموحة.

ويأمل قمر استعادة مستواه البدني والفني قبل نهاية الموسم الحالي حين يتخلص من إصابته وبالتالي تصبح مهمة عودته للفريق الأبيض أسهل بكثير.

يوسف أوباما

لا شك أن يوسف إبراهيم ”أوباما“، مهاجم الزمالك المعار للاتحاد السكندري، يقدم موسماً استثنائياً بالنسبة له، فالمهاجم صاحب الـ19 عاماً، أصبح هداف زعيم الثغر وفارسه الأول، وأثبت قدراته الفنية والبدنية للجميع.

أوباما سيكون البديل الأقرب لتعويض الرحيل المحتمل لمحمود عبد المنعم ”كهربا“ نجم الزمالك الذي تلقى عدة عروض للرحيل عن الفريق في الموسم الجديد بجانب تراجع مستواه.

وأجرى مسؤولو الزمالك اتصالات باللاعب وطالبوه بالتركيز الشديد للعودة للفريق الأبيض والحفاظ على مستواه، خاصة أن أوباما لاعب هداف وقادر على هز شباك المنافسين.

ياسر إبراهيم

ظهر مدافع الزمالك المعار إلى سموحة، ياسر إبراهيم بمستوى طيب في المرحلة الماضية دفع الفريق الأبيض للتفكير من جديد في عودته.

ورغم أن ياسر إبراهيم ابتعد عن المشاركة لفترة في صفوف سموحة، إلا أن اللاعب عاد من جديد لحجز مكانه أساسياً بعد عودة حلمي طولان لقيادة الفريق السكندري، واقترب من العودة للزمالك في ظل المشكلات التي يعاني منها الخط الخلفي بسبب كثرة إصابات علي جبر والاستقرار على عدم عودة إسلام جمال لأسباب سلوكية.

أحمد سمير

بدأ مسؤولو الزمالك التفاوض بكل قوة لإنهاء إعارة أحمد سمير للإسماعيلي، رغم أنها ممتدة لموسم آخر، إلا أن اللاعب بدأ تنفيذ مخطط التمرد على الدراويش، لإجبار النادي على إنهاء إعارته.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لإعادة سمير، للمنافسة على قيادة الجبهة اليسرى مع حمادة طلبة، في ظل تراجع مستوى محمد عادل جمعة، الذي لم يقدم أداءه المعهود مع الزمالك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك