الاتحاد السعودي يفاوض كهربا.. وماكليش لا يريد حمودي في الزمالك – إرم نيوز‬‎

الاتحاد السعودي يفاوض كهربا.. وماكليش لا يريد حمودي في الزمالك

الاتحاد السعودي يفاوض كهربا.. وماكليش لا يريد حمودي في الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إغلاق ملف التعاقد مع أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق الكروي، بناء على قرار من المدير الفني، ماكليش.

وأكد ماكليش لإدارة الزمالك، أنه ليس في حاجة لأحمد حمودي خلال الموسم المقبل، بسبب استهتاره في التدريبات، وعدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وأضاف ”من الأفضل رحيل حمودي، والاستفادة من مكانه في القائمة بالتعاقد مع لاعب في نفس مركزه، يكون صغير السن ولديه الرغبة في الفوز بالبطولات مع الفريق، وليس لاعبا مستهترا يريد الرحيل في أي وقت“.

hamoudy

 حمودي، يرفض تجديد تعاقده مع الزمالك، ويرغب في العودة لفريق بازل السويسري، بداية من الموسم المقبل وسط أنباء عن مفاوضات مع الأهلي المصري.

إلى ذلك، دخل نادي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع محمود عبد المنعم ”كهربا“ مهاجم فريق الزمالك ومنتخب مصر في الموسم الجديد.

واستغل مسؤولو الاتحاد تواجد كهربا في المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك العمرة، لعقد جلسة تفاوضية معه، للاتفاق على تفاصيل وبنود التعاقد، استعداداً لتقديم عرض رسمي لضمه في الموسم الجديد.

وأخبر كهربا إدارة الزمالك، وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور، بتلقيه عرضاً للرحيل إلى نادي الاتحاد السعودي لمتابعة المفاوضات، خاصة أن مرتضى يرتبط بعلاقات قوية مع آل البلوي الذين يديرون عميد الأندية السعودية في المرحلة الحالية.

وينوي الزمالك منح الضوء الأخضر لإعارة كهربا لنادي الاتحاد، بمقابل يصل إلى مليون دولار في الموسم المقبل، للاستفادة من اللاعب في ظل كثرة أزماته وتراجع مستواه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com