حركة انتقالات تنتظر 4 مدربين في الدوري المصري
حركة انتقالات تنتظر 4 مدربين في الدوري المصريحركة انتقالات تنتظر 4 مدربين في الدوري المصري

حركة انتقالات تنتظر 4 مدربين في الدوري المصري

قبل شهور من انتهاء الموسم الكروي في الدوري المصري، بدأت المفاوضات لإجراء حركة انتقالات واسعة بين مدربي الأندية في الموسم الجديد.

أولى التغييرات تتمثل في اقتراب شوقي غريب، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، من تولي قيادة فريق الإسماعيلي بعد مفاوضات مكثفة واتصالات من جانب العميد محمد أبو السعود رئيس القلعة الصفراء، خاصة أن غريب كان في طريقه لبناء فريق مميز للدراويش قبل رحيله لقيادة منتخب مصر.

ويفكر غريب بجدية في تولي تدريب الدراويش في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق لديه بعض اللاعبين المميزين بجانب وعود الإدارة بتدعيم الصفوف ببعض اللاعبين المهمين في المرحلة القادمة مثل محمد ناجي "جدو" ومحمود فتح الله ومحمد فاروق.

ودخلت إدارة الإنتاج الحربي في مفاوضات مكثفة مع الثنائي خالد القماش مدرب الإسماعيلي وعلاء عبدالعال مدرب الداخلية لتولي المهمة في الموسم الجديد، وخلافة شوقي غريب، حال تمسك الأخير بعدم تجديد عقده.

واقترب حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي من تولي قيادة نادي إنبي في الموسم المقبل، بعد أن أبدى مسؤولو النادي البترولي استياءهم من تذبذب نتائج الفريق مع المدير الفني حمادة صدقي، الذي اقترب بقوة من قيادة المقاولون العرب في الموسم المقبل، بعد اتصالات مكثفة قادها معه محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بذئاب الجبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com