رئيس الأهلي المصري يمنع إذاعة مباريات الزمالك

رئيس الأهلي المصري يمنع إذاعة مباريات الزمالك

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أصدر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، قرارًا عاجلًا، بمنع مشاهدة أي مباراة لنادي الزمالك، داخل أي فرع من فروع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

واتخذ طاهر هذا القرار بسبب حدوث مناوشات بين أعضاء النادي خلال مشاهدة بعض مباريات الزمالك، سواء في الدوري أو بطولة أفريقيا.

وطلب محمود طاهر من أمن النادي منع أي كافيه أو شاشة عرض، من إذاعة مباريات الزمالك داخل النادي، وإبلاغ الإدارة على الفور بمن يخالف القرار.

ووقعت مشادات بين أعضاء الأهلي، يوم مواجهة الزمالك مع دوالا الكاميروني، والأهلي مع ريكرياتيفو الأنغولي، في البطولة الأفريقية يوم السبت الماضي، حيث اشتبك عدد منهم لفظيًا أثناء إذاعة المباراتين.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ إدارة مباراة يانغ أفريكانز التنزاني مع الأهلي المصري في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أحد يومي التاسع أو العاشر من أبريل المقبل إلى طاقم تحكيم إيفواري بقيادة دينيس ديمبلي ومساعديه ماريوس تان وموسى بايري وحكمًا رابعًا، تانغبا كامبو، ومراقب المباراة الرواندي كيليستين نتارغوري .

بينما تم اسناد لقاء الإياب بين الفريقين والذي سيُجرى بمصر إلى طاقم تحكيم مالي بقيادة مامادو كيتا ومساعديه بالا ديارا وإدريسا كاموري وحكمًا رابعًا بابا تراوري، ومراقب المباراة السوداني صلاح أحمد محمد .

من ناحية أخرى، أسند كاف مباراة ذهاب دور الـ 16 بالبطولة نفسها بين الزمالك المصري ومولودية بجاية الجزائري والمقررة إقامتها في التاسع من أبريل القادم بمصر لطاقم تحكيم كيني بقيادة ديفيز أومينو ويعاونه مروه رينغ كمساعد أول وبيتر ساباتا كمساعد ثانٍ .

في حين تم اسناد لقاء الإياب بين الفريقين والذي سيُقام بمدينة بجاية الجزائرية إلى طاقم تحكيم تونسي بقيادة يوسف السرايري ويعاونه أنور هميلا كمساعد أول ومروان سعد كمساعد ثانٍ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com