مفاجأة في تشكيلة مصر أمام نيجيريا

مفاجأة في تشكيلة مصر أمام نيجيريا

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على تشكيل الفراعنة في لقاء نيجيريا يوم الجمعة المقبل، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الغابون 2017.

وتضمن التشكيل مفاجأة، وهي الدفع بحمادة طلبة لاعب الزمالك في مركز الظهير الأيسر على حساب صبري رحيل مدافع الأهلي.

وسيكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: رامي ربيعة – أحمد حجازي.

الجبهة اليمنى: عمر جابر.

الجبهة اليسرى: حمادة طلبة.

خط الوسط: محمد النني – إبراهيم صلاح – عبد الله السعيد – محمد صلاح – رمضان صبحي.

الهجوم: أحمد حسن كوكا.

من جهته كشف هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم الخميس عن تراجع بعثة الفراعنة عن تقديم شكوى رسمية ضد اتحاد الكرة النيجيري بسبب الأخطاء الإدارية التي واجهتها البعثة في مدينة كادونا قبل مواجهة المنتخب النيجيري في الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا 2017 المقرر إقامتها غدًا الجمعة.

وأوضح أبو ريدة في تصريحاته للصحفيين اليوم أن البعثة المصرية تقدر إقامة المباراة في مدينة بعيدة عن العاصمة النيجيرية أبوجا ومن الوارد وجود أخطاء تنظيمية ولكن حفاظًا على العلاقات بين مصر ونيجيريا لن تكون هناك أي شكوى ضد الاتحاد النيجيري لدى الاتحاد الأفريقي للعبة ”كاف“ .

وأشار المشرف العام إلى إلى مصر لن ترد بنفس الأسلوب في التعامل خلال مباراة الجولة الرابعة المقرر إقامتها بمدينة الإسكندرية المصرية يوم الثلاثاء المقبل مؤكدًا على أن مصر لا يمكن أن تخطئ في حق ضيوفها ولابد من تقديم كل شيء لبعثة نيجيريا عند حضورها لمصر .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com