مصر.. الزمالك يحصل على توقيع 4 لاعبين سرا

مصر.. الزمالك يحصل على توقيع 4 لاعبين سرا

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

في سرية تامة، نجح مسؤولو نادي الزمالك، في الحصول على توقيع بعض اللاعبين من أندية الدوري، أملاً في إتمام المفاوضات مع أنديتهم في الموسم الجديد، حال موافقة الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للفريق الأبيض.

إقرأ أيضا: أهلاوي بين 5 مواهب عربية تستحق اللعب في أكبر أندية أوروبا

ويأتي على رأس اللاعبين الذين وقعوا على عقود مبدئية للانتقال إلى نادي الزمالك المهاجم مروان محسن، نجم الإسماعيلي، الذي عقد جلسة في الأيام الأخيرة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة تمهيداً للتعاقد معه في الموسم الجديد.

ويترقب مسؤولو الزمالك موقف ماكليش من التعاقد مع مروان محسن، خاصة أن الفريق مازال لم يجد ضالته في مهاجم سوبر بجوار الثنائي الزامبي مايوكا وباسم مرسي.

وحصل مسؤولو الزمالك أيضاً على توقيع صلاح ريكو، لاعب وسط الشرطة في شهر يناير الماضي وتم تأجيل الصفقة إلى الموسم المقبل.

وعقد مسؤولو القلعة البيضاء جلسة مع محمد دبش، مدافع بتروجت أيضاً، وحصلوا على توقيعه في الأيام الماضية، بعد أن تألق اللاعب بشكل مميز وقدم مستويات رائعة.

ووقع أيضاً أحمد رفعت صانع ألعاب فريق إنبي على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك منذ فترة وسيتم التركيز بكل قوة خلال الفترة القادمة لإتمام المفاوضات مع النادي البترولي.

ودخل الزمالك، في مفاوضات مع المصري البورسعيدي، للتعاقد مع أحمد جمعة، مهاجم الفريق الكروي، في بداية الموسم المقبل.

وأبدي الجهاز الفني للزمالك بقيادة ماكليش، إعجابهم بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه جمعة في الدوري العام هذا الموسم.

إلى ذلك، زاد الغموض بشأن مستقبل أحمد حمودي، لاعب بازل السويسري، والمعار لصفوف نادي الزمالك، مع القلعة البيضاء، بسبب رفضه حسم قضية انتقاله للأبيض بشكل نهائي.

وأكد يحيى علي، وكيل أعمال أحمد حمودي، عدم حسم موكله لموقفه بشكل نهائي، بشأن الانضمام للزمالك في الفترة المقبلة، بعد نهاية فترة الإعارة نهاية الموسم الجاري.

وأضاف ”لم يحدث اتفاق بشكل رسمي بين الزمالك واللاعب حتى الآن، ومن المقرر أن يعود حمودي مع نهاية فترة الإعارة إلى بازل“.

وانضم حمودي إلى نادي الزمالك، بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة من بازل السويسري، ولكنه لا يشارك مع الأبيض بشكل أساسي منذ انضمامه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com