مصر.. اتحاد الكرة ينصر الأهلي على جدو وعبدالفضيل

مصر.. اتحاد الكرة ينصر الأهلي على جدو وعبدالفضيل

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

قررت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء رفض التظلمات المقدمه من جانب محمد كوفي لاعب الزمالك ومحمد ناجي جدو لاعب الإنتاج الحربي وشريف عبدالفضيل لاعب الإسماعيلي .

وجاء قرار لجنة التظلمات ، الذي أعلنت عنه اليوم برفض إشكال محمد كوفي ضد وكيل اللاعبين سمير السيد، بسبب تقديمه بعد موعد الإشكال المحدد قانونا .

بينما أيدت لجنة التظلمات قرار لجنة شؤون اللاعبين الصادر بحق محمد ناجي جدو وشريف عبدالفضيل ضد النادي الأهلي.

وتقدم الثنائى جدو وعبد الفضيل لاعبا الأهلي السابقان بتظلم لاتحاد الكرة على قرار لجنة شؤون اللاعبين بأحقيتهما فى الحصول على قيمة عقدهما لمدة موسم واحد فقط في حين تمسك الثنائي بالحصول على قيمة عقدهما كاملاً لمدة ثلاث سنوات وهو ما تم رفضه من قبل لجنة التظلمات في اجتماع اليوم.

وكانت إدارة النادي الأهلي قررت منح كل من جدو وعبد الفضيل قيمة موسم واحد من عقدهما حسبما تنص عليه لائحة شؤون اللاعبين.

وكشف خالد محمود طبيب الفريق عن عودة حسام عاشور للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بدءا من السبت المقبل وذلك بعد تعافيه من الإصابة بالعضلة الخلفية.

وأوضح طبيب الأهلي أن عاشور سيشارك بصورة طبيعية في مباراة بطل القرن أمام ديروط في دور الـ 32 لكأس مصر والمقرر لها يوم 30 اذار / مارس الجاري.

كما أعلن محمود استمرار خضوع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق لبرنامج تأهيلي خلال الأيام المقبلة قبل ان يعود لحراسة عرين الأهلي بعدما تسببت الإصابة في غيابه عن المباريات خلال الفترة الماضية.

وأكد وجود محاولات حالية لتجهيز إكرامي للمشاركة في مباراة الفريق أمام ديروط بالكأس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com