موعد رحيل إيفونا عن الأهلي المصري

موعد رحيل إيفونا عن الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد– إرم نيوز

توصل مسؤولو النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، إلى اتفاق مع الغابوني ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، بشأن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وحصل إيفونا، على وعد صريح من إدارة القلعة الحمراء، بالسماح له بالرحيل للاحتراف الخارجي، في يناير المقبل، بعد الانتهاء من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأس العالم للأندية، في حالة التأهل له.

وأكد مسؤولو الأحمر، لإيفونا، أن رحيله في نهاية الموسم الحالي مستحيل، بسبب قيده في القائمة الأفريقية للفريق، فضلًا عن عدم الاستفادة الفنية منه حتى الآن بالشكل المناسب للمبلغ المالي الكبير الذي تم دفعه فيه.

وأضاف مجلس الإدارة للاعب، إن تألقه مع الفريق في بطولة أفريقيا سيمنح النادي حرية بيعه بمبلغ مالي كبير، لأحد أندية أوروبا.

يذكر أن المهاجم الغابوني يرغب في الرحيل عن الأهلي، بسبب شعوره بعدم الراحة مع الفريق، وعدم تعاون زملائه معه في الملعب.

إلى ذلك، كشف محمود عبد العاطي ”دونغا“ لاعب وسط فريق مصر المقاصة، حقيقة ما تردد بشأن اقترابه من الانتقال للنادي الأهلي المصري في الموسم الجديد.

وقال دونجا في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، إنه لا يعلم شيئاً عن تلقيه عروضاً للرحيل، مؤكداً أنه استفسر من مسؤولي ناديه عن هذه العروض، فأكدوا أنها شفوية ومن ناديي الأهلي والزمالك.

وأضاف: ”لم أوقع سراً للأهلي كما ردد البعض؛ لأن هذا الأمر ليس من طبيعتي وأرفضه تماماً“.

وتابع ”عرض عليّ مسؤولو الزمالك منذ فترة التوقيع على عقود سراً تمهيداً لضمي، ولكنني رفضت الأمر تماماً، ولن ألجأ لمثل هذه التصرفات، فأنا لاعب محترف وأحترم تعاقداتي جيداً“.

وأشار إلى أنه يتمنى اللعب بجوار حسام غالي، لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، مؤكداً أنه من النجوم المميزين الذين يستمتع بطريقة لعبهم.

وأبدى نجم المقاصة حزنه لعدم الانضمام لمنتخب مصر في المرحلة الماضية، متمنياً النظر إليه بعد لقائي نيجيريا بتصفيات أمم أفريقيا 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com