نجم منتخب مصر يهاجم كوبر ويهدد بالاعتزال الدولي

نجم منتخب مصر يهاجم كوبر ويهدد بالاعتزال الدولي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

القاهرة – شن أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي ومنتخب مصر، هجومًا حادًا على الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة الأرجنتيني كوبر، بسبب استبعاده من لقائي نيجيريا، في تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وقال فتحي، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين: ”حتى الآن لا أعلم لماذا يستبعدني جهاز المنتخب بشكل دائم من صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، رغم مستواي الجيد مع الأهلي؟“.

وأضاف: ”هناك لاعبون ينضمون للمنتخب، ومستواهم الفني متراجع بشدة، ولا يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم، فلماذا لا أحصل على فرصة مثلهم؟“.

وتابع: ”هل انتهى دوري مع المنتخب نهائيًا؟ عليهم أن يخبروني بهذا، لكي أعلن اعتزالي دوليًا، ويكون تركيزي مع الأهلي فقط خلال الفترة المقبلة“.

من ناحية أخرى، انفجرت ثورة غضب داخل النادي الأهلي ضد حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، بسبب قيامه بتصوير إعلان للشركة المنافسة لراعي الأحمر.

وتلقى الأهلي خطابًا من شركة صلة السعودية، الراعي الإعلاني للنادي، تؤكد فيه توقيع غرامة مالية على الأهلي، قدرها 1.5 مليون جنيه، بسبب اللاعب.

وكان السيد، شارك في تصوير إعلان لشركة منافسة لأحد رعاة الأهلي؛ ما يعد مخالفًا لشروط العقد المبرم بين الطرفين، والذي تسبب في أزمة داخل قطاع التسويق بالنادي.

ويبحث مسؤولو الأهلي، عن مخرج للأزمة، عن طريق محاولة وقف الإعلان وعدم عرضه، حتى يتلافى العقوبة القاسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com