إنبي يكتسح أفريكا سبور ويصعد لدور الـ 16 بكأس الكونفدرالية

إنبي يكتسح أفريكا سبور ويصعد لدور الـ 16 بكأس الكونفدرالية

المصدر: عواصم - إرم نيوز

صعد فريق إنبي المصري لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتغلبه على أفريكا سبور الإيفواري 4/1 اليوم الأحد في إياب دور الـ32 من المسابقة.

كما تأهل فريق عزام يونايتد التنزاني لنفس الدور بتغلبه على بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي 4/3 وصعد أيضًا زاناكو الزامبي بتغلبه على هاراري سيتي الزمبابوي 3/1 وميدياما الغاني بتغلبه على الاتحاد الليبي 2/0.

وسجل أهداف إنبي إبراهيم يحيى في الدقيقة 4 وأوميد أوكيري في الدقيقة 43 ولاما كولين في الدقيقة 82 ووائل فراج في الدقيقة 86 فيما جاء هدف أفريكا سبور الوحيد في الدقيقة 70 عن طريق لاغو تراوري من ضربة جزاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت بكوت ديفوار قد انتهت بفوز إنبي 2/0 ليصعد بمجموع المباراتين 6/1.

وتأهل فريق عزام يونايتد التنزاني لذات الدور بتغلبه على ضيفه بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي 4/3 و كانت مباراة الذهاب التي أُقيمت بجنوب أفريقيا قد انتهت بفوز الفريق التنزاني 3/0 ليصعد بنتيجة المباراتين 7/3.

ويلتقي فريق عزام يونايتد بنظيره الترجي التونسي في دور الـ 16من البطولة.

وتأهل زاناكو الزامبي بعد تغلبه على هاراري سيتي الزمبابوي 3/1 في مباراة الإياب علمًا بأنه فاز في مباراة الذهاب 2/1 ليصعد بمجموع المباراتين 5/2.

ومن المقرر أن يواجه زاناكو نظيره الملعب القابسي التونسي في دور الـ 16من المسابقة.

وسجل عباس محمد هدفين في الدقيقتين 12 و39 قاد بهما فريقه، ميدياما الغاني، للفوز على الاتحاد الليبي والتأهل للدور التالي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الاتحاد الليبي 1/0 ليصعد الفريق الغاني بمجموع المباراتين 2/1.

ويلتقي فريق ميدياما مع أهلي شندي السوداني في دور الـ 16.

وصعد أهلي شندي بتغلبه على سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي 1/0 في مباراة الإياب علمًا بأنه خسر ذهابًا 2/1 ليصعد لدور الـ 16 مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وخسر الكوكب المراكشي المغربي 2/0 من باراك يونغ الليبيري في مباراة الإياب لكنه صعد لدور الـ 16 مستفيدًا من فوز في مباراة الذهاب 3/0 ليصعد بمجموع المباراتين 3/2.

ويلعب الكوكب المراكشي في دور الـ 16 مع مولودية وهران الجزائري الذي كان قد صعد لهذا الدور بعد تغلبه على فريق غاغنوا الإيفواري 4/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com