مدرب الأهلي المصري يعقد جلسة خاصة مع أنطوي.. وحقيقة مشادة ”غالي وسليمان“

مدرب الأهلي المصري يعقد جلسة خاصة مع أنطوي.. وحقيقة مشادة ”غالي وسليمان“

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

القاهرة – عقد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، جلسة مع الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، على انفراد ليوجه له العديد من التعليمات الفنية الخاصة.

وناشد يول، المهاجم الغاني بضرورة تنفيذ التعليمات الفنية في التدريبات، وأن يقسو على نفسه بدنيًا من أجل الوصول للجاهزية التي تؤهله للاعتماد عليه في المباريات بشكل أساسي، ووعده بمنح الفرصة تدريجيًا خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، طالب أنطوي دخوله في دائرة الاهتمامات ومنحه الفرصة بشكل كامل مجددًا، ليثبت للمدير الفني أنه جدير بالمسؤولية، موجهًا ليول في الوقت نفسه، احترامه على اختياراته الفنية التي تصب في صالح الفريق.

وأنهى أنطوي العقدة بالتهديف أمام ريكرياتيفو الأنجولي، أمس السبت، بعد صيام دام 56 يومًا، عقب اعتماد مارتن يول عليه بديلًا للمهاجم ماليك إيفونا في المنعطف الأخير للمباراة.

وتأهل الأهلي المصري إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على ريكرياتيفو الأنجولي بهدفين نظيفين أحرزهما رمضان صبحي وجون أنطوي.

وعلى صعيد الفريق، رد النادي الأهلي على الأنباء التي ترددت عن حدوث مشادة بين حسام غالي كابتن الفريق، وزميله في الفريق وليد سليمان، خلال لقاء ريكرياتيفو.

وأبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، غضبه من الأخبار التي انتشرت عن حدوث مشادة بين غالي وسليمان.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية: ”لو اعتبرنا كل ما يحدث في الملعب مشادات، سنقضي الوقت في قعدات عرب، لكن هناك توجيهات من اللاعبين لزملائهم في الملعب، وحديثهم ليس بالضرورة مشادة“.

وأضاف: ”إذا كان هناك مشادة بين اللاعبين، ستصل للجهاز الفني وسنتخذ إجراءات، الكل يقف لنا بالمرصاد، لكننا لن نعلق على تلك الأمور لعدم أهميتها“.

من ناحية أخرى، انقلب كبار لاعبي الفريق الأول، على مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود طاهر، بسبب التفرقة في المعاملة المالية بين لاعبي الفريق.

ودخل رباعي الأهلي، عبدالله السعيد وحسام غالي وأحمد فتحي ووليد سليمان، في أزمة مع طاهر، بسبب قيامه بمنح أحد لاعبي الفريق، مبلغ مليون جنيه، كترضية.

وطلب لاعبو الأحمر، من رئيس النادي، الحصول على نفس المبلغ، مؤكدين له أنهم لن يصمتوا على هذا الأمر، ويكفي ما يحصل عليه إيفونا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة