مصر.. خطة سموحة لشراء حمدي زكي من الأهلي

مصر.. خطة سموحة لشراء حمدي زكي من الأهلي

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

يهدد محمد حمدي زكي مهاجم النادي الأهلي، المعار لصفوف سموحة حتى نهاية الموسم الحالي، بعض الصفقات المرشحة للانتقال للقلعة الحمراء في انتقالات الصيف من صفوف الفريق السكندري.

ويضع الأهلي ضمن حساباته ثنائي فريق سموحة لضم أحدهما خلال الفترة المقبلة ”المهدي سليمان حارس الفريق، والإيفواري منسواه كواكو الظهير الأيمن“.

وصف رائع من صحيفة إنجليزية لهدف النني في برشلونة

إيفونا يصدم الأهلي

في الوقت الذي يلمح خلاله فرج عامر رئيس نادي سموحة، برغبته في الحصول على خدمات محمد حمدي زكي لاعب النادي الأهلي بشكل نهائي، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع سموحة عقب رحيله من الأهلي على سبيل الإعارة.

ويرى فرج عامر رئيس سموحة، أن حمدي زكي يتمتع بقدرات فنية جيدة في الجانب الهجومي، في الوقت الذي تعاني خلاله الكرة المصرية بشكل عام من عدم وجود مهاجم جيد بالوقت الحالي على نفس قدراته ، ولذلك يتمسك رئيس سموحة باستمرار حمدي زكي مع الفريق السكندري.

وتشير مصادر إرم نيوز، داخل فريق سموحة، بوضع فرج عامر بعض الشروط للموافقة على مفاوضات الأهلي مع الثنائي ”المهدي سليمان، أو الإيفواري كواكو“ أهمها الحصول على خدمات محمد حمدي زكي بشكل نهائي بالإضافة إلى مقابل مادي.

يذكر أن البرتغالي جوزيه بيسيرو كان السبب الرئيس في انتقال حمدي زكي لصفوف سموحة، إذ لم يحصل اللاعب على الفرصة خلال وجوده، ليقرر الأهلي الموافقة على إعارته، بالتزامن مع انتقال بيسيرو إلى صفوف بورتو البرتغالي، ويفشل الأهلي بعد ذلك في التراجع عن إعارة اللاعب رغم اتصالات محمود طاهر رئيس الأهلي مع فرج عامر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com