قائمة منتخب مصر تضم 9 من الزمالك و7 من الأهلي لمواجهة نيجيريا

قائمة منتخب مصر تضم 9 من الزمالك و7 من الأهلي لمواجهة نيجيريا

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، تشكيلة من 25 لاعبا بقيادة الحارس المخضرم عصام الحضري لمواجهة نيجيريا في مباراتين متتاليتين بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وستلعب مصر في ضيافة نيجيريا في 25 مارس الجاري قبل أن تستضيف مباراة الإياب بعدها بأربعة أيام في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2017.

وتتصدر مصر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين وتتقدم بنقطتين على نيجيريا التي ستبدأ مشوارها مع المدرب سامسون سياسيا الذي تولى المهمة منذ أسبوعين بعد استقالة صنداي أوليسيه.

وقرر كوبر عدم استدعاء محمود عبدالمنعم (كهربا)، مهاجم الزمالك، وكذلك زميله باسم مرسي إضافة إلى مؤمن زكريا لاعب الأهلي.

وكان كوبر أعلن مؤخرا استدعاء 5 لاعبين محترفين بالخارج، هم: محمد صلاح ومحمد النني وعمرو وردة وأحمد حسن (كوكا) ومحمود حسن (تريزيجيه).

واستعان المدرب الأرجنتيني، بـ7 لاعبين من الأهلي، وهم: ”حسام غالي – عبدالله السعيد – رمضان صبحي – أحمد حجازي – رامي ربيعة – صبري رحيل – وعمرو جمال“.

كما ضم 9 لاعبين من الزمالك، هم: ”أحمد الشناوي – حماده طلبة – حازم إمام – أحمد دويدار – عمر جابر – طارق حامد – أيمن حفني – علي جبر – ومصطفى فتحي“.

ومن الأندية الأخرى، يتواجد كل من مروان محسن (الإسماعيلي)، محمد الشناوي (بتروجيت)، إبراهيم صلاح (سموحة)، وعصام الحضري (وادي دجلة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com