نجم الزمالك يهاجم مدرب منتخب مصر

نجم الزمالك يهاجم مدرب منتخب مصر

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد- إرم نيوز

يعيش محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، أزمة نفسية كبيرة، بسبب استبعادة عن المنتخب مؤخرًا.

وأخبر كهربا المقربين منه، أنه يشعر بالحزن الشديد نتيجة تجاهل المدرب الأرجنتيني كوبر له في الفترة الأخيرة، رغم تحسن مستواه مع الزمالك مؤخرًا.

ويرى مهاجم الأبيض أن كوبر يتعمد ذبحه واستبعاده من المنتخب مهما كان مستواه الفني، خاصة أن هناك لاعبين لا يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم، وتم ضمهم للمنتخب، مثل: عمرو جمال، مهاجم الأهلي.

وكان الأرجنتيني كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أكد في تصريحات عديدة، أن كهربا لا يستحق الانضمام لمنتخب الفراعنة، بسبب سوء مستواه الفني والبدني.

في سياق آخر، يدور في الأفق صدام عنيف ومبكر بين الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للفريق الأبيض، ومرتضى منصور، رئيس النادي، ينذر بأزمة عنيفة تهدد برحيل المدير الفني عن الفريق الأبيض بعد شهر من توليه المهمة.

واشتعل الصدام بعد علم ماكليش بإجراء تغيير جديد في القطاع الإداري لكرة القدم بالقلعة البيضاء بتعيين طارق مصطفى رئيسًا لقطاع الكرة؛ ما أثار غضب الثنائي محمد صلاح، المدرب العام، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة، اللذين أعربا للمقربين منهما أن هذا القرار يعدّ تقليلًا من شأنهما، ويمثل أزمات للفريق الأبيض مستقبلًا.

وفوجئ ماكليش بهجوم حاد من مرتضى منصور، لعدم إشراك أحمد حمودي، صانع ألعاب الفريق، في لقاء يونيون دوالا الكاميروني ببطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية في المباريات الأخيرة.

وكان منصور، تسبب في إثارة بعض الأزمات مع المدربين السابقين للزمالك، وأقال أكثر من مدير فني مثل: البرازيلي باكيتا والبرتغالي جيسوالدو فيريرا وأحمد حسام ”ميدو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة