كوبر يضم صلاح والنني لقائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهتي نيجيريا
كوبر يضم صلاح والنني لقائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهتي نيجيرياكوبر يضم صلاح والنني لقائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهتي نيجيريا

كوبر يضم صلاح والنني لقائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهتي نيجيريا

ضم الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، خمسة لاعبين في الخارج لقائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهتي نيجيريا، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية على رأسهم محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالي، ومحمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي.

وقال إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ومدير المنتخب الأول، إن بقية اللاعبين الخمسة الذين اختارهم كوبر لمواجهتي نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية، هم: أحمد حسن كوكا، لاعب سبورتنج براغا البرتغالي، ومحمود حسن (تريزيجيه)، لاعب أندرلخت البلجيكي، وعمرو وردة، لاعب بانيتوليكوس اليوناني.

وأضاف لهيطة في تصريح لموقع الاتحاد المصري على الإنترنت، اليوم الاثنين، إن الخمسة "سينضمون لمعسكر المنتخب الذي سيبدأ يوم 20 مارس الجاري بمشروع الهدف".

وتابع: "ستتوجه بعثة المنتخب إلى نيجيريا يوم 23 وستعود يوم 25 مارس عقب المباراة مباشرة إلى برج العرب بالإسكندرية، لبدء الاستعدادات لمباراة العودة يوم 29 مارس".

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة للتصفيات برصيد ست نقاط من فوزين على تنزانيا وتشاد متقدما بفارق نقطتين على منتخب نيجيريا، الذي يحتل المركز الثاني بانتصار على تشاد وتعادل مع تنزانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com