الاتحاد المصري يغرّم الزمالك بسبب ماكليش

الاتحاد المصري يغرّم الزمالك بسبب ماكليش

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري اليوم الأربعاء توقيع غرامة مالية على الزمالك قدرها 15.000 جنيه، لعدم حضور مدربه الإسكتلندي أليكس ماكليش المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه مع المقاولون العرب في المرحلة الـ 21 لبطولة الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

وقررت اللجنة إيقاف طارق حامد ومعروف يوسف لاعبي الزمالك مباراة واحدة لحصولهما على الإنذار الثالث خلال لقاء المقاولون أيضًا .

وعاقبت اللجنة لاعب الاتحاد هاني سعيد بالإيقاف مباراتين لحصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه مع الداخلية، وتوقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد قدرها 10 آلاف جنيه لقذف الكرات إلى الملعب بهدف تعطيل اللعب خلال المباراة نفسها بالدوري .
من جهته أعرب أحمد حسن عميد لاعبي العالم ومدير منتخب مصر لكرة القدم السابق عن حزنه الشديد لتقديمه شكوى رسمية ضد مسؤولي فريقه السابق الزمالك لدى اتحاد الكرة المصري اليوم الأربعاء للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى انتهاء أزمة المستحقات بشكل ودّي نظرًا لمكانة القلعة البيضاء عنده .

وتقدم حسن اليوم بشكوى لدى اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك مطالبًا بسداد مستحقاته المتأخرة عن فترة لعبه للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء .

وقال عميد اللاعبين في تصريحاته للصحفيين بحضور مراسل وكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) ”أنا الآن أسلك الطريق الشرعي للحصول على مستحقاتي لدى الزمالك مثل بقية اللاعبين“ .

وتابع ”رئيس الزمالك السابق ممدوح عباس سلك نفس الطريق للحصول على مستحقاته لدى النادي وهو ما أفعله الآن، وسأتبرع بجزء من المستحقات للأعمال الخيرية ”.

وكان حسن قد أعلن في وقت سابق تجاوز مستحقاته لدى الزمالك مليوني جنيه مصري نظير الفترة التي قضاها كلاعب في صفوف الفريق الأبيض .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com