الأهلي المصري يفتح الباب أمام رحيل 5 نجوم – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يفتح الباب أمام رحيل 5 نجوم

الأهلي المصري يفتح الباب أمام رحيل 5 نجوم

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رغم أن الموسم الكروي، مازال في منتصفه في الدوري المصري لكرة القدم، إلا أن النادي الأهلي بدأ الاستقرار على الإطاحة ببعض لاعبيه عقب نهاية الموسمالحالي، والاستغناء عن خدماتهم.

صدمة.. نجم الأهلي يمنع الأسطورة من العودة للفريق

ووضع عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي، قائمة سرية باللاعبين الذين طلب رحيلهم والاستغناء عن خدماتهم، تمهيدًا لعرضها على الهولندي مارتن يول، المدير الفني الجديد بعد مرور عدة أسابيع، لتحديد مصير هؤلاء اللاعبين.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ بعض اللاعبين الذين سيرحلون عن الأهلي نهاية الموسم، بعد استطلاع رأي يول.. فإلى السطور القادمة..

الغاني أنطوي
استقر الأهلي على الاستغناء عن خدمات المهاجم الغاني جون أنطوي غير المُوَفَّق تمامًا مع الفريق الأحمر، والذي لم يقدم مستواه المعهود مع الأهلي خلال تجربته في الموسم الحالي.

ورغم رحيل البرتغالي جوزيه بيزيرو المدرب الأسبق، وقدوم زيزو الذي منح أنطوي الثقة إلا أن الأخير خذله بمستواه المتراجع.

ويدرس الأهلي تسويق أنطوي في الدوريات الخليجية أو عرضه ضمن صفقة تبادلية مع النيجيري ستانلي، مهاجم وادي دجلة أو مروان محسن مهاجم الإسماعيلي.

باسم علي
أصبحت أيام باسم علي جناح أيمن الأهلي معدودة في القلعة الحمراء، بعدما تحول اللاعب إلى أسير لدكة البدلاء في الموسم الحالي.

ولم ينجح باسم في مجاراة الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني لاعبي الجبهة اليمنى هذا الموسم، وتلقى عدة عروض للرحيل عن القلعة الحمراء من سموحة وإنبي والمقاولون العرب والإسماعيلي.

محمد نجيب
يبقى هذا الموسم الأخير للمدافع محمد نجيب، الذي يعاني من إصابة مزمنة في العمود الفقري بجانب تراجع مستواه الفني بشكل واضح.

ويفاضل نجيب بين الاعتزال نهاية الموسم أو الرحيل عن الأهلي، بعد أن تلقى اتصالات من عدة أندية في الفترة الماضية.

مسعد عوض
يتمسك الحارس مسعد عوض بالرحيل عن الأهلي للحصول على فرصته خاصة أنه سبق له وطلب الابتعاد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في ظل بقائه احتياطيًا.

وتلقى عوض اتصالات من مصر المقاصة والاتحاد السكندري من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

حسين السيد
يشعر حسين السيد بأن فرصته في اللعب أساسيًا بالجبهة اليسرى في النادي الأهلي باتت صعبة، بعدما فرض صبري رحيل سيطرته، بجانب كثرة مشاكله.

وأكد زيزو أن حسين السيد، لا يقدم المستوى المطلوب في التدريبات، ولاعب روتيني بجانب ضعف قدراته الدفاعية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com