أسباب انقلاب رئيس الزمالك على ”كهربا“

أسباب انقلاب رئيس الزمالك على ”كهربا“

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

القاهرة- انقلب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على المهاجم محمود عبد المنعم ”كهربا“، نجم الفريق الأبيض لكرة القدم.

مرتضى منصور أعطى تعليماته بتغيير كهربا في لقاء المقاولون العرب الأخير، بجانب عدم سفر اللاعب إلى الكاميرون لخوض لقاء يونيون دوالا الكاميروني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بداعي شعوره بالإجهاد.

صدمة.. نجم الأهلي ينصح الأسطورة بعدم العودة للفريق

وترصد ”إرم نيوز“ الأسباب الحقيقية لانقلاب رئيس الزمالك المصري على مهاجمه كهربا الذي كان يعدّه واحدا من أهم صفقاته، ودائما ما حظى برعايته.. فإلى السطور المقبلة:

تصريحات فيريرا

يبقى السبب الرئيس في انقلاب مرتضى منصور على كهربا، تصريحات الأخير بأن الفريق افتقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق، وإشادته بالمدرب خلال الحلقة التلفزيونية التي ظهر بها مع المذيع إسلام الشاطر.

مرتضى منصور، شعر بأن كهربا أساء له بهذه التصريحات وخاصة أن ”كهربا“ اعترف بتراجع المستوى عقب رحيل فيريرا وراح يشيد بالمدرب البرتغالي، رغم عدواة رئيس النادي له.

الفرص الضائعة

انتقد رئيس الزمالك إهدار كهربا الفرص تباعاً في مباريات فريقه؛ ما كلف الفريق الأبيض في لقاء الإنتاج الحربي الهزيمة بعدما سدد الكرة في القائم وأضاع فرصتين محققتين بعدها.

وافتقد كهربا قدراته التهديفية العالية، فقد سجل هدفاً في آخر 3 مباريات للفريق الأبيض.

العلاقات النسائية

تحدث مرتضى منصور مِن قبلُ عن العلاقات النسائية لبعض لاعبي الفريق، وأكد أن البعض مستواه تراجع بسبب انشغاله بالسهرات مع الفتيات.

وهاجم رئيس الزمالك لاعبه بسبب علاقته مع إحدى الفتيات وهدد بتجميده بسبب سهره المتكرر.

الضغط بورقة الاحتراف

انتقد رئيس الزمالك، محاولات كهربا للرحيل عن الفريق الأبيض والضغط بورقة الاحتراف الأوروبي، لدرجة أن مرتضى منصور قال لكهربا ولزملائه في جلسة خاصة، إن من يملك عرضاً للاحتراف يحضره للنادي وسيرحل.

وفوجئ مسؤولو القلعة البيضاء بكهربا، يروج أنباء أنه تلقى عرضاً للرحيل إلى نادي نيس الفرنسي، وهو ما لم يحدث بشكل رسمي، وأثار غضب منصور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com