رئيس الأهلي المصري: أمر واحد ينقصنا لحصد البطولات

رئيس الأهلي المصري: أمر واحد ينقصنا لحصد البطولات

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

”شيء واحد ينقصنا لاكتساح البطولات“، هكذا بدأ المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، تصريحاته الخاصة لـ“إرم نيوز“، متحدثا عن مستقبل فريق الكرة بالقلعة الحمراء.

وقال طاهر: ”نملك فريقًا رائعًا، ولدينا مدرب عالمي هو الهولندي مارتن يول، ولكن ينقصنا حضور جمهورنا الذي يعتبر السلاح الأقوى في فريق الأهلي طوال تاريخه“.

وأكد رئيس القلعة الحمراء، أنه تمسك بالتعاقد مع يول، لتحقيق الاستقرار للفريق بعد رحيل البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني السابق، موجهًا الشكر لعبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“، الذي تولى المهمة في توقيت صعب.

وأشار إلى أن تواجد يول في الدوري المصري مكسب كبير للكرة المصرية والمسابقة، بدليل أن الإعلام الهولندي والإنجليزي يتحدث بشكل يومي عن مصر والنادي الأهلي بعد قدوم يول، وهو ما حدث بعد انتقال الفرنسي مالودا لوادي دجلة أيضًا.

وطالب طاهر، الجماهير، بالصبر على مارتن يول، قائلًا: ”يول لا يملك عصا سحرية، سيفيد الفريق ولكن على المدى البعيد، بعد أن يتحقق الانسجام بينه وبين اللاعبين“.

وأكد، أنه لن يتنازل عن تحقيق حلم جماهير الأهلي بإنشاء مشروع الاستاد الجديد، موضحًا أنه تلقى عروض جادة في هذا الملف، وينتظر فقط ظهور قانون الرياضة الجديد إلى النور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com