حسام غالي ينهي أزمة عماد متعب بمباركة ”يول“

حسام غالي ينهي أزمة عماد متعب بمباركة ”يول“

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

‘ في سرية تامة، أنهى حسام غالي، لاعب وسط وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أزمة زميله عماد متعب، المجمد في الفترة الأخيرة بسبب خلافاته مع عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ رئيس قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، والمدرب السابق للمارد الأحمر.

وتوسط غالي، لعقد جلسة ودية بين الهولندي مارتن يول، المدير الفني الجديد للأهلي، مع عماد متعب، الذي انضم لمعسكر الفريق بالإسكندرية، بحضور شريف إكرامي حارس المرمى.

وأكد ”الكابيتانو“ للمدرب الهولندي، أن متعب من أفضل المهاجمين في تاريخ الكرة المصرية، ولكنه عانى في الفترة الأخيرة بسبب خلافه مع زيزو.

وكانت المفاجأة، أن يول أكد لمتعب أنه تابعه في بعض المباريات هذا الموسم، وشاهدها عبر شرائط الفيديو، وينتظر عودته من الإصابة، لمتابعة مستواه البدني والفني، تمهيدًا للاعتماد عليه.

وطالب المدرب الهولندي، اللاعب، بنسيان أي أمور حدثت قبل قدومه، والتركيز الشديد فقط في المستطيل الأخضر، من أجل التألق مع الفريق الأحمر.

ويرتبط يول بعلاقة قوية مع حسام غالي، بعدما أشرف على تدريبه في صفوف فريقي فينورد الهولندي وتوتنهام الإنجليزي، كما درب أيضًا الحارس شريف إكرامي في فينورد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة