هل يواجه مرتضى منصور مصير ”عكاشة“ بسبب مايوكا؟

هل يواجه مرتضى منصور مصير ”عكاشة“ بسبب مايوكا؟

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

يبدو أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سيواجه مصير توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، الذي تمت الإطاحة به من البرلمان، بسبب استضافة السفير الإسرائيلي في منزله.

وبدأ أحد أعضاء مجلس النواب، التحرك ضد مرتضى منصور، بسبب صفقة التعاقد مع الزامبي مايوكا، عن طريق وكيل أعمال إسرائيلي.

وقال رضوان الزياتي، عضو مجلس الشعب، في تصريحات صحفية، إنه قرر التقدم ببيان عاجل لوزير الشباب والرياضة، للتحقيق في أزمة تعامل الزمالك مع وكيل إسرائيلي، في صفقة التعاقد مع الزامبي إيمانويل مايوكا.

وأضاف الزياتي، ان التعامل مع وكيل إسرائيلي أمر مرفوض، وأنه كممثل للشعب، يرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني، الذي تم توريط كيان بحجم الزمالك فيه، ويجب محاسبة المسؤولين عنه، وهو رئيس النادي، وإذا لم تتخذ وزارة الشباب والرياضة موقفًا قويًا ضده، سيواجه نفس مصير توفيق عكاشة.

وحذر عضو مجلس النواب، رئيس القلعة البيضاء، من مصير توفيق عكاشة، عضو البرلمان، الذي تم إسقاط عضويته، بعد تصريحاته التي تؤيد موقف عكاشة وتطالب بعدم شطبه.

من جهته شن حازم إمام، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على لاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء، بسبب الهزيمة بنتيجة 3/1، أمام الإنتاج الحربي بالدوري العام.

وقال حازم، في تصريحات صحفية: ”انهيار فريق الزمالك أمام الإنتاج الحربي أمر محزن للغاية، هزيمة مذلة، النادي يدفع ثمن استهتار بعض لاعبي الفريق“.

وأضاف إمام: ”هناك بعض اللاعبين في الفريق لا يستحقون التواجد في القلعة البيضاء، يخضون المباريات بلا روح ولا حماس، وعلى النادي التخلص منهم“.

كما هاجم الثعلب الصغير، مجلس الإدارة، بسبب إقحام لاعبي الفريق في الخلافات الشخصية، وظهورهم في برنامج تليفزيوني، قبل ساعات من لقاء الإنتاج، للهجوم على أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني السابق للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com