عماد متعب ينفي انتقاله للزمالك المصري.. وإصابة رمضان صبحي

عماد متعب ينفي انتقاله للزمالك المصري.. وإصابة رمضان صبحي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، حقيقة الأنباء التي انتشرت، عن انتقاله لصفوف الزمالك، حال رحيله عن الفريق الأحمر، في نهاية الموسم الحالي.

وقال متعب في تصريحات صحفية: ”هذا أمر مضحك للغاية، هل سأضحي بكل تاريخي مع القلعة الحمراء، من أجل أن انتقل للزمالك لمدة موسم أو موسمين؟“.

وأضاف: ”سأعتزل بين صفوف الأهلي، وحال رحيلي عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم، وقررت الاستمرار في الملاعب، سأبحث عن عرض خليجي“.

وتابع: ”جماهير الأهلي ستنسى كل ما قدمته في تاريخي مع النادي في لحظة انتقالي للزمالك، أنا لست غبيًا لارتكب هذه الجريمة في حق نفسي، مع احترامي للزمالك“.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الرعب، داخل الفريق، خلال المران الصباحي، استعدادًا لمواجهة بتروجت في الدوري المصري، بعد غد الأربعاء.

وسقط رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، مصابًا، وصرخ بشدة، بعد تدخل عنيف من جانب زميله عمرو السولية، لاعب الوسط.

وهرع الجهاز الطبي للأهلي للكشف على اللاعب، وسادت حالة من القلق خوفًا من تعرضه لإصابة قوية، خاصة بعدما فشل فى استكمال التدريبات، وتوجه إلى مقاعد البدلاء، لمتابعة المران من الخارج.

ووضع رمضان الثلج على موضع الإصابة، لتخفيف الآلام، وسيخضع لكشف بالأشعة، لتحديد حجم الإصابة وموقفه من مواجهة بتروجت، ضمن مواجهات الجولة 20 من منافسات الدوري المسابقة المحلية.

وعلى صعيد مجلس الإدارة، بدأت جبهة الدكتور أحمد سعيد، نائب رئيس الأهلي، مخطط الاستقالة الجماعية والإطاحة بالمجلس الحالي، الذي يرأسه المهندس محمود طاهر.

وتقدم أحمد سعيد، ومعه 4 أعضاء بالمجلس، هم: طاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوي وهشام العامري ومحمد جمال هليل، باستقالة جماعية.

وأعلنت جبهة الدكتور سعيد، أن استقالتها جاءت رفضًا للاستمرار بالتعيين في مجلس الأهلي، والحفاظ على تقاليد القلعة الحمراء برفض التدخلات الحكومية.

وأكدت مصادر في وزارة الشباب والرياضة لـ“إرم نيوز“ أن الاستقالات الجماعية لن تهدد استقرار مجلس إدارة الأهلي، المستمر حتى نهاية مدته بالتعيين، أو حتى نهاية دورته عام 2018، حال قبول طعن المجلس ضد حكم الحل.

وصدر حكم بحل مجلس الأهلي يوم 27 ديسمبر الماضي، وبطلان انتخابات القلعة الحمراء في شهر مارس 2014.

وبعدها أصدر وزير الرياضة المصري، خالد عبدالعزيز قرارا بتعيين نفس المجلس.

كما أجلت المحكمة الإدارية العليا، أمس الأحد، النطق بالحكم في الطعن المقدم من مجلس إدارة الأهلي على حكم حله إلى يوم 27 مارس المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com