عضو بمجلس الزمالك المصري: عقد مايوكا سليم (فيديو)

عضو بمجلس الزمالك المصري: عقد مايوكا سليم (فيديو)

المصدر: جمال مجمد - إرم نيوز

قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، أحمد جلال إبراهيم، إنه قام بالتوقيع على عقد لاعب الفريق الكروي مايوكا، باللغتين العربية والإنجليزبة دون وكيل، مؤكدًا أنه لم يتم دفع مبالغ مالية أخرى، بخلاف المثبتة بالعقد.

وكانت تقارير أبرزت أوراقا تقول، إن الزمالك دفع مبلغا ماليا يقدر بـ300 ألف دولار كعمولة لوكيل أعمال إسرائيلي، وهو ما أثار بعض اللغط.

وأضاف جلال في تصريحات إعلامية، إن الزمالك نادي البطولات ولا يقف على مدرسة فنية واحدة، ولكنه يستطيع أن يتأقلم ويتعامل مع أي مدرسة جديدة، موضحًا أن إنجازات المدير الفني الاسكتلندي ماكليش، وحديث وترشيحات الصحف الأجنبية عنه، وسيرته الذاتية القوية، كلها أسباب، جعلت الزمالك يتعاقد معه.

وتابع أن المنافسة القوية التي يشهدها الدوري المصري، حاليًا، ورغبة جميع الأندية في الحصول على لقب الدوري العام، جعلت كل المنافسين يسعون للتعاقد مع مدربين أكْفاء، خاصة مع فارق النقاط القليل بين الفرق.

وتوقف الدوري المصري من أجل خوض منتخب مصر مباراة دولية ودية مع بوركينا فاسو، ضمن الاستعدادات لمواجهتي نيجيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويلعب الزمالك مع الإنتاج الحربي يوم الثاني من مارس المقبل في لقاء الجولة 20، إذ يحل الزمالك وصيفا للأهلي المتصدر بفارق ثلاث نقاط.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com