الأهلي المصري لإيفونا: لن نقبل سياسة لي الذراع

الأهلي المصري لإيفونا: لن نقبل سياسة لي الذراع

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

عقد عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، جلسة حاسمة مع الجابوني ماليك أيفونا، مهاجم الفريق الكروي، بسبب الأزمة التي حدثت بينه وبين حسام غالي كابتن الفريق، فضلاً عن تلويحه بالرحيل.

وأكد زيزو لإيفونا أن الأهلي لا يقبل سياسة لي الذراع، وتهديده المستمر بالرحيل، عند حدوث أي أزمة له داخل الفريق، سواء خلافه مع غالي أو رفض سفره لبلاده في إجازة قصيرة، أثناء توقف الدوري.

وأضاف مدرب الأحمر، أن الإدارة وقعت عقوبة شديدة على حسام غالي، بسبب الأزمة التي حدثت مع إيفونا وانتهى الأمر، رافضًا تضخيم الأمور، كما طالبه بالتركيز في الفترة المقبلة.

ماليك إيفونا، طلب الرحيل عن صفوف الأهلي، في نهاية الموسم الحالي، بسبب قيام حسام غالي بسبه بالأم، عقب لقاء الجيش.

وأعلن مسعد عوض، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأولمبي، التمرد في وجه إدارة ناديه، بسبب رفضه الدخول في صفقة تبادلية.

وأعلن عوض رفضه الدخول في أي صفقة تبادلية، للرحيل عن القلعة الحمراء، نهاية الموسم الحالي، خاصة أن النادي يسعي لضم حارس جديد.

ويرغب الأهلي في ضم محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، في صفقة تبادلية مع مسعد عوض، إلا أن عوض رفض الأمر، وتمسك بأحقيته فى تقرير مصيره بنفسه، وتحديد وجهته المقبلة، حال خلعه لقميص الأهلي.

يذكر أن الأهلي يبحث عن حارس جديد، لتدعيم صفوفه في انتقالات الصيف القادم، ووضع الثنائي محمد عواد، حارس الإسماعيلي وعلي لطفي، حارس إنبي في حساباته لحسم انتقال أحدهما في الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com