مدرب الأهلي المصري يطلب رحيل حسام غالي ومتعب

مدرب الأهلي المصري يطلب رحيل حسام غ...

"زيزو" سرد خلال التقرير، التجاوزات التي قام بها الثنائي، خلال الفترة السابقة، والتي أدت لحدوث أزمات داخل الفريق الأحمر.

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قام عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، برفع تقرير عاجل لمجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، عن ثنائي الفريق الكروي، حسام غالي وعماد متعب.

وسرد ”زيزو“ خلال التقرير، التجاوزات التي قام بها الثنائي عماد متعب وحسام غالي، خلال الفترة السابقة، والتي أدت لحدوث أزمات داخل الفريق، ما عطل مسيرة الانتصارات المتتالية، التي تحققت بعد رحيل المدرب البرتغالي بيزيرو.

وأوضح التقرير، تفاصيل اعتداء حسام غالي على بعض لاعبي الفريق، وآخرهم الثنائي حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، وماليك إيفونا الذي قام بسبه بالأم، ونفس الأمر مع عماد متعب، الذي تمت معاقبته بسبب تعديه لفظياً على زميله في الفريق، صالح جمعة.

ويرى عبدالعزيز عبدالشافي، ضرورة رحيل الثنائي عماد متعب وحسام غالي عن صفوف الفريق، في نهاية الموسم الحالي، سواء بالاعتزال أو الانتقال لنادي آخر، حفاظًا على الاستقرار الداخلي.

وأعلن الأهلي، تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي، بقيادة مارتن يول، والذي سيقوده، بعد رحيل عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني المؤقت.

وقرر الأهلي تعيين أسامة عرابي مدرباً عاماً، بعد استبعاد الثنائي هاني رمزي وعلي ماهر، خاصة أن عرابي وافق على الفور، لرغبته الأكيدة في العودة للقلعة الحمراء.

وقرر رئيس الأحمر، استمرار محمد عبد العظيم ”عظيمة “ في الجهاز الفني للفريق كمدرب مساعد، مع عودة جمال السيد لقطاع الناشئين، ورحيل محمد أبوالعلا مدرب الأحمال.

يذكر أن الأهلي أعلن رسميًا، التعاقد مع الهولندي مارتن يول، ليتولى تدريب الفريق لمدة موسم ونصف، بعد عودة عبدالعزيز عبدالشافي، لمنصب المشرف العام على قطاع الكرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com