5 مرشحين.. يعملون مع مارتن يول في الأهلي المصري

5 مرشحين.. يعملون مع مارتن يول في الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أعلن النادي الأهلي المصري، تعاقده مع المدرب الهولندي مارتن يول، ليتولى مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمدة موسم ونصف الموسم.

واستقر الأهلي على تغيير الجهاز المعاون الحالي للفريق، وتعيين جهاز جديد مع الهولندي يول، ليبدأ صراع من نوع آخر، حول منصب الرجل الثاني للفريق الأحمر.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز المرشحين لتولي منصب المدرب العام للهولندي مارتن يول، في الجهاز الفني الجديد للأهلي المصري.. فإلى السطور القادمة:

هاني رمزي

دخل هاني رمزي، المدير الفني الحالي لفريق اتحاد الشرطة، بقوة، في دائرة الترشيحات، لعدة أسباب أبرزها أنه يملك الخبرات كلاعب دولي ونجم في ملاعب أوروبا لسنوات طويلة بجانب نجاحاته كمدير فني وتعامله مع جيل الشباب بحكم توليه تدريب المنتخب الأولمبي من قبل.

وسبق أن رحب رمزي بتولي منصب المدرب العام للأهلي، في حال التعاقد مع مدرب عالمي، وهو ما حدث باستقدام الهولندي مارتن يول.

أسامة عرابي

تم طرح اسم أسامة عرابي، المدرب العام السابق للمنتخب الأولمبي والذي كان معاوناً لفترات طويلة مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

وكان عرابي مرشحاً بقوة لتولي المنصب مع حسام البدري، وتم تجديد الترشيح مع يول في ظل خبرات عرابي الطويلة كمدير فني ومدرب مساعد.

علاء ميهوب

تبقى فرص المدرب علاء ميهوب لتولي منصب المدرب العام في ظل عدم ارتباطه بتدريب أي فريق بجانب عمله مساعداً للمدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.

ويملك ميهوب، دراية كاملة بالعديد من اللاعبين في صفوف الأهلي وبالتالي يستطيع معاونة مارتن يول.

سمير كمونة

رشح الكثيرون اسم سمير كمونة المدير الفني الحالي لفريق غزل المحلة لأكثر من سبب في المرحلة القادمة.

يرى البعض أن الأهلي بحاجة إلى منح الفرصة لبعض أبنائه المخلصين، بعيداً عن الأسماء المعتادة خاصة أن كمونة أثبت نفسه كمدير فني مع أندية صغيرة، ويملك الروح القتالية التي ينقلها للاعبين.

عماد النحاس

تم طرح اسم عماد النحاس المدير الفني الحالي لفريق أسوان، الذي سبق أن عمل في الأهلي بمنصب نائب مدير الكرة.

النحاس اكتسب خبرات رائعة مع أسوان، ويستطيع أن يساهم بقوة في تطوير أداء الأهلي على هامش عمله كمساعد مع الهولندي يول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com