محمود طاهر ينقلب على حسام غالي.. وعقوبة ضخمة على صالح جمعة

محمود طاهر ينقلب على حسام غالي.. وعقوبة ضخمة على صالح جمعة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أعرب محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، عن غضبه الشديد من التصرف الذي قام به حسام غالي، كابتن الفريق، خلال لقاء المصري البورسعيدي، أمس الثلاثاء.

وكان غالي رفض ارتداء شارة القيادة، فور نزوله لأرض الملعب، خلال الشوط الثاني، للقاء الفريق أمام المصري، رغم قيام حسام عاشور بمنحها له.

وطالب طاهر، الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي زيزو، بتقديم تقرير عن أسباب امتناع حسام غالي، عن ارتداء الشارة، قبل اتخاذ قرار سحبها منه مجددًا.

يذكر، أن الأهلي تعادل أمس إيجابيًا مع المصري، بنتيجة 2-2، ورفع رصيده إلى 41 نقطة في جدول الدوري المصري.

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل النادي عن فضيحة أخلاقية لصالح جمعة، لاعب وسط الفريق، أدت لانهيار مستواه الفني في الفترة الأخيرة، وخاصة لقاء المصري.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية: ”الجهاز الفني للنادي الأهلي تأكد من كثرة سهر صالح جمعة لساعات الفجر الأولى، ما يؤثر على تركيزه في التدريبات والمباريات“.

وأضاف: ”كما تأكد الأهلي أن اللاعب يتناول الشيشة، مع بعض لاعبي الفريق الآخرين، فضلًا عن إقامته لحفل مع مجموعة من الفتيات حتى الصباح يوم عيد ميلاده“.

ويدرس مسؤولو القلعة الحمراء، توقيع عقوبة ضخمة على اللاعب الدولي، حال عدم التزامه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد فقدان الفريق لـ6 نقاط في الدوري.

إلى ذلك، كشف الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي، السر وراء الحزن الذي يشعر به مع الفريق، خلال الفترة الأخيرة، ورفضه الاحتفال بالأهداف التي يحرزها.

وقال مصدر مقرب من إيفونا، إن اللاعب يشعر بعدم الراحة داخل الفريق، بسبب الغيرة والمعاملة السيئة التي يلقاها من بعض اللاعبين، في الفترة الأخيرة.

ويشعر المهاجم الجابوني، أن بعض لاعبي الفريق يرفضون التعاون معه في المباريات، ولا يفضلون التمرير له، حتى لو كان في وضعية أفضل للتسجيل، ما يؤثر على مستواه الفني.

وأضاف المصدر: ”إيفونا شعر بصدمة شديدة، بعد قيام حسام غالي بسبه بأمه، عقب لقاء الجيش في الدوري، وما زال متأثرًا نفسيًا منذ هذه اللحظة، ويرفض الاحتفال بالأهداف مع زملائه“.

وجاء رفض الجهاز الفني للقلعة الحمراء، لسفر اللاعب إلى الجابون، كإجازة في ظل توقف الدوري، ليجعله يشعر بالغضب الشديد والرغبة في الرحيل نهائيًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة