مصر.. مرتضى يعرض على "الثعلب" منصبًا جديدًا.. وضغوط على ميدو لمنع ظهوره
مصر.. مرتضى يعرض على "الثعلب" منصبًا جديدًا.. وضغوط على ميدو لمنع ظهورهمصر.. مرتضى يعرض على "الثعلب" منصبًا جديدًا.. وضغوط على ميدو لمنع ظهوره

مصر.. مرتضى يعرض على "الثعلب" منصبًا جديدًا.. وضغوط على ميدو لمنع ظهوره

القاهرة - كشف رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، السر وراء الهجوم الذي شنه على حازم إمام، مدير الكرة السابق بالقلعة البيضاء، عقب إقالته من منصبه، بعد الهزيمة أمام الأهلي بالدوري.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية: "معايرتش حازم نهائيًا، هاجمته لأني كنت أتمنى أن يكون مدربًا وليس مديرًا للكرة، وحتى يعلم فقط أن والده يعد رمزًا كبيرًا للنادي، وبالنسبة لي نصف جماهير الزمالك ظهرت وشجعت النادي بسبب حماده إمام".

وأضاف: "في البداية كنت أرغب في عدم رحيل الثعلب، وكنت أتمنى وما زلت أتمنى أن يصبح مساعدًا للمدرب القادم".

وتابع رئيس الزمالك: "أعرض على حازم إمام منصب مساعد المدرب الكبير القادم، يا حازم أحترمك وبعرض عليك ذلك من أجل أن تتعلم من المدرب القادم، فأنت شخص محترم وله أفكاره".

إلى ذلك، قرر رئيس الزمالك، توقيع عقوبة جديدة على فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، بسبب حرب التصريحات المشتعلة بينهما حاليًا، بعد إقالة أحمد حسام "ميدو" من تدريب الفريق.

حيث قرر منصور، شطب جعفر من سجلات العضوية بالنادي، بسبب إهانته له، بعد قرر إحالته للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية.

وقرر مرتضى عرض قرار شطب فاروق جعفر على الجمعية العمومية المقبلة للنادي، في شهر مارس المقبل، ليتخذ القرار وفقًا للإجراءات القانونية المعمول بها في لوائح وزارة الشباب والرياضة.

يذكر أن نجم الزمالك الأسبق، هاجم منصور، بسبب تدخلاته في قرارات الأجهزة الفنية المختلفة للفريق، فضلًا عن إقالة ميدو وحازم إمام بعد لقاء الأهلي.

من ناحية أخرى، يتعرض أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للزمالك، لضغوط شديدة، من أجل التراجع عن قرار الظهور مع الإعلامي عمرو أديب، الإثنين المقبل، للحديث عن الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق الأبيض، وخلافاته مع مرتضى منصور.

ويرفض المقربون خطوة ميدو، خوفًا من قيامه بالهجوم مجددًا على رئيس الزمالك، وكشف أسرار الفريق خلال هذه الفترة الحساسة من الدوري الممتاز.

كما يرى المقربون من "العالمي"، أن ظهوره في هذا التوقيت، قد يؤدي لهدم استقرار الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، الذي عاد مؤخرًا للانتصارات بعد التعثر في 4 مباريات متتالية بالدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com