فينغر ينوي الدفع بالنني أمام هال سيتي.. وتشيك مرشح للقيادة
فينغر ينوي الدفع بالنني أمام هال سيتي.. وتشيك مرشح للقيادةفينغر ينوي الدفع بالنني أمام هال سيتي.. وتشيك مرشح للقيادة

فينغر ينوي الدفع بالنني أمام هال سيتي.. وتشيك مرشح للقيادة

قال أرسين فينغر مدرب آرسنال إن لاعبه المصري محمد النني سيحصل على فرصة للعب أمام هال سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غدا السبت.

وشارك النني في مباراة واحدة مع آرسنال منذ انضمامه قادما من بازل السويسري الشهر الماضي وكان ذلك في الدور الرابع لكأس الاتحاد عندما فاز الفريق على بيرنلي. ولم يظهر النني في الدوري الإنجليزي.

وقال فينغر لموقع آرسنال على الإنترنت "النني جاهز. إنه واحد من اللاعبين الذين قد ينالوا فرصة (للعب). إنه يتأقلم في الوقت الحالي وأعتقد أنه سيشارك."

وأضاف "سنراه بكل تأكيد يلعب أمام هال. لديه فرصة لدخول التشكيلة الأساسية."

ويتمنى فينغر أن يتعافى المدافع لوران كوسيلني في الوقت المناسب لخوض المباراة أيضا بعد إصابته في لقاء انتهى بالفوز 2-1 على ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وبدأت الصحافة الإنجليزية والبريطانية تتكهن بالقائد القادم لفريق آرسنال بعد اعتزال القائد الحالي الإسباني ميكل أرتيتا نهاية الموسم الحالي بعد 5 مواسم في الفريق.

وجائت التوقعات مفاجأة للجميع لكون الحارس التشيكي المخضرم بتير تشيك المنتقل الصيف الماضي لآرسنال مرشح قوي لحمل شارة قيادة الفريق خلفا للإسباني رغم تواجد لاعبين أقدم منه في الفريق وحملوا شارة القيادة في غياب القائد الحالي.

ورغم كون المدافع الألماني بير ميرتيساكر ( 32 سنة ) هو العميد الثاني للفريق لكن كثرة إصاباته ورغبة الفرنسي أرسين فنغير في ضم مدافع قوي الصيف القادم قد تجعل شارة القيادة تنتقل للحارس التشيكي.

وانتقل بتير تشيك لآرسنال الصيف الماضي قادما من تشيلسي وأعطى للفريق دفعة قوية في مركز حراسة المرمى حيث كان المدرب الفرنسي يعتبره مشكلة كبيرة حرمت الفريق من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد يحمل الحارس التشيكي لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم أيضا بعدما حمله الموسم الماضي رفقة تشيلسي حيث يقدم آرسنال موسما رائعا ويتخلف بنقطتين خلف المتصدر ليستر سيتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com