رياضة

مصر.. كبار الأهلي يتآمرون على زيزو
تاريخ النشر: 19 فبراير 2016 10:07 GMT
تاريخ التحديث: 19 فبراير 2016 11:25 GMT

مصر.. كبار الأهلي يتآمرون على زيزو

عماد متعب، يشكل تكتلا داخل الفريق، ضد عبد العزيز عبد الشافي، خاصة بعد استمرار استبعاده من قائمة الفريق، في الفترة الأخيرة.

+A -A
المصدر: إرم نيوز ـ كريم محمد

القاهرة- يقود عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، مؤامرة للإطاحة بعبد العزيز عبدالشافي ”زيزو“، المدير الفني المؤقت للفريق، بعد الأزمة التي حدثت بينهما، قبل لقاء الزمالك، في بطولة الدوري العام.

وكشف مصدر داخل النادي، أن هناك تكتلاً، شكله عماد متعب، داخل الفريق، ضد زيزو، خاصة بعد استمرار استبعاده من قائمة الفريق، في الفترة الأخيرة.

وأكد أن هذا التكتل بقيادة متعب، يتكون مع لاعبي الفريق الكبار، مثل: حسام غالي، شريف إكرامي، عبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، وهم أهم أسباب فشل الإسباني جاريدو وفتحي مبروك مع الفريق.

وأضاف المصدر، أي لاعب من هؤلاء، يستبعد من قائمة الفريق، أو يدخل معه المدير الفني في أزمة، يتم وضع خطة الإطاحه به، بالتراخي والتكاسل في المباريات، وتحقيق نتائج سيئة.

وتابع، متعب طلب من التكتل داخل الفريق، ضرورة رحيل عبد العزيز عبد الشافي، وبدأت الخطة في لقائي الجيش وغزل المحلة، وظهر لاعبو الفريق بأداء متدن، أدى لخسارة 4 نقاط في بطولة الدوري.

في نفس السياق، انقلب ماليك إيفونا، لاعب الأهلي، ومنتخب الجابون، على الجهاز الفني والإدارة، بسبب أزمته الأخيرة مع حسام غالي، كابتن الفريق.

وتراجع اللاعب عن قرار رفض عروض الاحتراف التي وصلته مؤخرًا، وقرر الرحيل عن صفوف الأهلي في بداية الموسم المقبل، بعد تعرضه للإهانة من حسام غالي.

وعقد إيفونا جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وأبلغه أنه يرغب في الرحيل، لأنه يتلقى معاملة سيئة جدًا من بعض لاعبي الفريق، وخاصة حسام غالي، الذي قام بسبه بألفاظ خارجة.

وأكد لعبد الحفيظ، أن الأوضاع داخل الفريق لا تساعده على النجاح، والأفضل أن يتم الموافقة على عرض الاحتراف الذي وصله بمبلغ كبير.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك