مرتضى منصور يرد على حملة خلعه من الزمالك

مرتضى منصور يرد على حملة خلعه من الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

رفع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، راية التّحدي، في وجه الحملة التي تنتشر حاليًا في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، من أجل سحب الثّقة منه، بسبب كثرة أزماته مع نجوم الفريق السّابقين، وآخرهم أحمد حسام ”ميدو“ وحازم إمام.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية: ”أتحدّى عبدالرّحيم محمّد، منظّم حملة سحب الثّقة منّي، أن ينجح في مهمته، كنت أوّل رئيس يطرح الثّقة في نفسه للجمعية العمومية“.

وأضاف: ”بدلًا من جمع توقيعات لسحب الثّقة منّي، سأستقيل من منصبي بالجمعية العمومية القادمة، وأدعو لانتخابات رئاسية مبكّرة، وأتحدّى أن يجمع عبدالرّحيم 1000 صوت فقط“.

يذكر، أنّ عبدالرّحيم محمّد، المدير الفنّي لنادي الترسانة، ونجم القلعة البيضاء السّابق، قد أطلق حملة لجمع توقيعات، لسحب الثّقة من مجلس إدارة الزّمالك الحالي.

من جهة أخرى واصل مرتضى منصور، حربه الشّرسة ضد فاروق جعفر، نجم القلعة البيضاء الأسبق، والمحلل الرّياضي بإحدى الفضائيات المصرية.

ونشر مرتضى، فيديو مصوّر له، يبرز فيه بعض الرّسائل المتبادلة بينه وبين جعفر، أثناء هروبه من مصر، لصدور حكم ضده، بتهمة شيكات بدون رصيد.

وقال مرتضى: ”أول رسالة تم إرسالها بتاريخ 20 يناير 2015، وأخرى 12 يناير من نفس العام، هو كان عامل مصلحة مقابلها أخذ شقق من معمار المرشدي، وكتب الشقق باسم جيهان مراد، عشان الكسب غير المشروع“.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: ”واشترى فيلا في مارينا رقم 65 من فاروق صبري، المؤلف المحترم، باسم جيهان مراد برده“.

وتابع: ”بعتلي رسالة الثلاثاء 19 مايو، بيقول فيها وحياة العيش والملح، إنت يا جعفر بتعرف العيش والملح، شوفوا كان بيتذلل إزاي؟“.

واستكمل منصور حديثه، قائلًا: ”بعتلي رسالة يوم 20 ديسمبر يقول فيها إن الجلسة بتاعته موعدها بكرة، سيادة المستشار إنت عارف قضيتي مع جيهان، وعايز أرفع قضية السورية، يبقى مين اللي حماك يا فاروق جعفر.. هو أنا بس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com