الإسماعيلي يعود لسكّة الانتصارات في الدوري المصري
الإسماعيلي يعود لسكّة الانتصارات في الدوري المصريالإسماعيلي يعود لسكّة الانتصارات في الدوري المصري

الإسماعيلي يعود لسكّة الانتصارات في الدوري المصري

عاد فريق الإسماعيلي لسكة الانتصارات بعدما تغلب على المقاولون العرب 1 / صفر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الـ19 من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت أيضا فوز الإنتاج الحربي على الاتحاد السكندري 2 /1.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع مناصفة مع إنبي، الذي يواجه اتحاد الشرطة، غدا الأربعاء، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 16 نقطة في المركز الـ15.

ويدين الإسماعيلي بهذا الفوز لنجمه مروان محسن، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 من ضربة جزاء.

وكان الإسماعيلي فشل في تحقيق أي فوز في آخر مباراتين له، حيث تعادل مع أسوان 1 / 1 وخسر من الإنتاج الحربي صفر / 3 ويرجع آخر فوز للفريق ليوم 3 شباط/فبراير عندما تغلب على الزمالك 1 / صفر.

في المقابل، تلقى المقاولون العرب أول هزيمة له في آخر 4 مباريات، حيث ترجع آخر هزيمة للمقاولون العرب ليوم 20 كانون ثان/يناير عندما خسر من أسوان 1 /2.

وواصل الإنتاج الحربي سلسلة نتائجه الإيجابية بالدوري إثر تغلبه على الاتحاد السكندري 2 /1.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز الخامس، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي وتفادي الخسارة للمباراة السابعة.

بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما خسر مباراته الخامسة على التوالي.

وأنهى الإنتاج الشوط الأول متقدما بهدف سجله محمد فاروق في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني أضاف بابا أركو الهدف الثاني للإنتاج في الدقيقة 54، قبل أن يسجل كريم رمضان مانش هدف الاتحاد السكندري الوحيد في الدقيقة 80.

وفاز الداخلية على حرس الحدود 2 / صفر.

وتقدم الداخلية بهدف سجله عمرو مرعي في الدقيقة 21 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف عبد العزيز موسى الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وشهدت المباراة طرد الثنائي محمد عبدالله وإسلام سيد لاعبي حرس الحدود في الدقيقة 87 و90.

ورفع الداخلية رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر الأخير ليقترب بقوة من الهبوط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com