الأهلي يسقط في فخّ طلائع الجيش وسموحة يهزم غزل المحلة
الأهلي يسقط في فخّ طلائع الجيش وسموحة يهزم غزل المحلةالأهلي يسقط في فخّ طلائع الجيش وسموحة يهزم غزل المحلة

الأهلي يسقط في فخّ طلائع الجيش وسموحة يهزم غزل المحلة

سقط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه طلائع الجيش خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الـ18 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز سموحة على ضيفه غزل المحلة 4/2.

ورفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب كما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف عن وادي دجلة صاحب المركز الرابع عشر.

وتمكن فريق طلائع الجيش، الذي حقق تعادله الثالث على التوالي، من ايقاف سلسلة انتصارات الاهلي الأخيرة والتي استمرت لأربع مباريات كان آخرها الفوز على الزمالك 2/0 الثلاثاء الماضي.

وفاز سموحة على ضيفه غزل المحلة 4/2 في مباراة مثيرة.

ورفع سموحة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد غزل المحلة 6 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط للدرجة الأولى.

وأنهى سموحة الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما محمد حمدي زكي وحسام باولو، من ضربة جزاء، في الدقيقتين 13 و19.

وفي الشوط الثاني سجّل فريق غزل المحلة هدفين عن طريق يوسف حسن ومحمد يحيى في الدقيقتين 48 و77 ليتعادل مع سموحة الذي كثّف من هجماته وأحرز هدفين آخرين عن طريق محمود عزت ومحمد حمدي زكي في الدقيقتين 79 و87 لينتزع نقاط المباراة كاملة.

وفي المباراة الأخيرة، فشل فريقا المصري وبتروجيت في استغلال كافة الفرص التي أُتيحت لهما أمام المرميين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وحصول كل فريق على نقطة.

ورفع المصري رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الزّمالك ومصر المقاصة صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

كما رفع بتروجيت رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن الداخلية صاحب المركز السادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com