مصر.. الأهلي يرفض عرضا لبيع إيفونا ويوضح مدى قوة إصابته
مصر.. الأهلي يرفض عرضا لبيع إيفونا ويوضح مدى قوة إصابتهمصر.. الأهلي يرفض عرضا لبيع إيفونا ويوضح مدى قوة إصابته

مصر.. الأهلي يرفض عرضا لبيع إيفونا ويوضح مدى قوة إصابته

القاهرة- تلقى النادي الأهلي المصري، عرضًا خليجيًا جديدًا، لبيع ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مطلع الموسم المقبل.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية: "نعم نمتلك عرضًا كبيرًا جدًا لبيع إيفونا، يعوض المبلغ المدفوع فيه، ولكننا رفضنا".

وأضاف: "تعاقدنا مع إيفونا لتدعيم صفوف الفريق الكروي بمهاجم مميز، ولن نتنازل عن استمراره مع الفريق، لتحقيق الهدف الذي تعاقدنا معه من أجله، ورفضنا من قبل أيضا عرضا لبيعه لنادي لخويا القطري".

يذكر أن ماليك إيفونا، أحرز هدف الأهلي الأول، في شباك الزمالك، أمس الثلاثاء، بعد مراوغة 3 لاعبين، وانطلاقة سريعة من وسط الملعب.

من جانبه، كشف إيفونا السر وراء إحرازه هدفًا في شباك الزمالك.

وقال إيفونا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "وعدت أخي هيثم عرابي، أن أسجل في شباك الزمالك، الحمدلله، مبارك للمشجعين".

ونشر اللاعب صورة له برفقة هيثم عرابي، مدير التسويق والتعاقدات السابق بالأهلي، عبر "انستغرام"، صباح اليوم الأربعاء.

يذكر أن هيثم عرابي، كان هو السبب الرئيس، في نجاح الأهلي، في التعاقد مع ماليك إيفونا، بعد صراع كبير مع الزمالك، استمر لعدة شهور.

من ناحية أخرى، كشف طبيب النادي الأهلي خالد محمود، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الثنائي، إيفونا، وأحمد فتحي، خلال لقاء القمة.

وقال طبيب الفريق: "أحمد فتحي اشتكى من آلام في ركبته بعد مباراة الزمالك، وسيخضع للفحص الطبي لتحديد مدى الإصابة، والمدة التي يحتاجها للعلاج، وإن كان التشخيص المبدئي لحالة اللاعب تؤكد إصابته بكدمة في الركبة".

وعن إيفونا، أوضح: "اللاعب لم يشكو من أي إصابة عضلية خلال مباراة القمة، وإنما شعر فقط بإجهاد عام، نتيجة ابتعاده عن المشاركة الرسمية منذ فترة، بعد الإصابة التي تعرض لها منها.

وأشار: "إيفونا لن يخضع للفحص الطبي، وسوف يجري تدريبات استشفائية فقط مع المجموعة التي خاضت المباراة، وهذه التدريبات سوف تساعده على التخلص من الإجهاد الذي يعاني منه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com