القبض على 5 من ألتراس أهلاوي – إرم نيوز‬‎

القبض على 5 من ألتراس أهلاوي

القبض على 5 من ألتراس أهلاوي

المصدر: إرم – كريم محمد

وقعت اشتباكات بين قوات الأمن في محيط النادي الأهلي المصري، فرع الجزيرة، وأعضاء رابطة ألتراس أهلاوي، الذين يرغبون في حضور مران الفريق الصباحي، رغم إلغائه.

وانتشرت قوات من مكافحة الشغب والأمن المركزي من محطة الأوبرا، وحتى مقر النادي، وأغلقت الطرق المؤدية إلى ملعب التتش، ودخلت القوات في اشتباكات مع أعضاء الجروب، وأجبرتهم على التراجع والانتظار أمام محطة مترو الأوبرا، دون الاقتراب من النادي.

جاء ذلك بعد أيام من دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي روابط الألتراس للتحاور بشأن مذبحة بورسعيد.

وألقت قوات الأمن القبض على 5 أعضاء من الرابطة، بسبب إصرارهم على دخول النادي، رغم قرار الأهلي بإلغاء مرانه في التتش صباح اليوم السبت.

وخدع الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، جماهير رابطة ”الالتراس“، وتراجع عن قرار إلغاء مران الفريق صباح اليوم، استعدادًا للقاء الزمالك، في بطولة الدوري العام.

وخاض الأهلي مرانا صباح اليوم، قبل السفر إلى الإسكندرية، على ملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان المدير الفني للأهلي ”زيزو“، قد أعلن إلغاء مران الفريق في ستاد التتش، بسبب إعلان رابطة ألتراس أهلاوي، التواجد في المران، على الرغم من قرار الإدارة، بمنعهم من دخول المدرجات، في المباريات الودية أو التدريبات.

ويسافر الأهلي بعد قليل إلى الإسكندرية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك، التي تقام مساء الثلاثاء، على ملعب برج العرب، في الجولة السابعة عشر، من مسابقة الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com