طرد عماد متعب من مران الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

طرد عماد متعب من مران الأهلي المصري

طرد عماد متعب من مران الأهلي المصري

المصدر: القاهرة– كريم محمد

طرد عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، عماد متعب، مهاجم الفريق، من التدريبات، صباح اليوم الجمعة، التي تقام استعدادًا للقاء الزمالك بالدوري الممتاز.

وجاء طرد زيزو لمتعب، من مران الفريق، بسبب دخوله في مشادة مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق، خلال المران الصباحي، وتخطى دوره كلاعب في الفريق.

بدأت الأزمة، بعدما قام متعب بتوجيه صالح جمعة في التقسيمة، وهو ما لم يرض الأخير، الذي رد بعنف على ”القناص“؛ ما دفع الأخير إلى الصياح في وجهه، قائلًا: ”متعليش صوتك وتتكلم كويس، إنت لسة لاعب صغير“.

وقال صالح لمتعب: ”إنت اللي متتكلمش معايا بالأسلوب ده“، وجاءت كلمات جمعة، لتثير غضب متعب، الذي ظهر في حالة عصبية، بعد أن قام بركل ”الأقماع“ الموجودة في ملعب ”التتش“ بالجزيرة.

وعاد المهاجم المخضرم مجددًا، ووجه كلماته لصانع ألعاب الفريق، بالتأكيد له على ضرورة عدم تخطي الحدود المتعارف عليها بين اللاعبين الصغار وكبار الفريق، وهو ما لم يقنع جمعة؛ ما أثار حفيظة متعب، الذي عاد لترديد كلماته العصبية بصوت مرتفع، وسط متابعة زيزو مدرب الفريق.

وبدوره، هاجم عبدالعزيز عبدالشافي، عماد متعب، قائلًا له: ”متعليش صوتك وأنا موجود في الملعب، واتفضل اطلع برة التمرين“.

ووقع الجهاز الفني عقوبة كبيرة على متعب، بسبب ما بدر منه في المران.

وقرر الأهلي، تغريمه 150 ألف جنيه، واستبعاده من لقاء الزمالك المقبل، يوم 9 فبراير الجاري.

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، جلسة مع مهاجم الفريق، وأبلغه بالعقوبات السالف ذكرها.

وكشف عبدالعزيز عبدالشافي، عن شرط وحيد، للعفو عن المهاجم الدولي.

وقال زيزو، في تصريحات صحفية: ”متعب لاعب كبير بلا شك، وهو أحد كباتن الفريق، لكنه ارتكب خطأً بتعنيف زميله صالح جمعة، وتخطي دور المدير الفني“.

وأضاف: ”لن يتم العفو عنه، إلا أذا قدم اعتذارًا رسميًا للجهاز الفني، لأن الملعب له قدسيته، ولا يجوز من لاعب كبير أن يتخطى دوره“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com