وكيل أعمال البلجيكي برودوم يؤكد اقترابه من قيادة ”الأهلي“ المصري – إرم نيوز‬‎

وكيل أعمال البلجيكي برودوم يؤكد اقترابه من قيادة ”الأهلي“ المصري

وكيل أعمال البلجيكي برودوم يؤكد اقترابه من قيادة ”الأهلي“ المصري

القاهرة – قال التونسي رياض القلال، مدير أعمال البلجيكي ميشيل برودوم، مدرب فريق بروج البلجيكي الحالي والشباب السعودي السابق، إن وكيله يقترب من قيادة النادي الأهلي المصري فنيا خلفا للبرتغالي جوزيه بيزيرو، والذي رحل لقيادة بورتو البرتغالي.

وقال القلال في تصريحات تليفزيونية، مساء أمس الخميس: ”ننتظر العرض الرسمي من النادي الأهلي حتى تتم المفاوضات بشكل رسمي، وحال الاتفاق رسميا سيوجد برودوم في مصر قبل مباراة القمة أمام الزمالك“.

وأضاف: ”هذه ليست المرة الأولى التي أعرض على الأهلي لاعبين أو مدربين، وعرضت على مسؤولي الأهلي قبل قدوم بيزيرو، المدرب جورج ليكينز“.

وتابع: ”حال التوصل للاتفاق المالي المرضي للطرفين سيكون برودوم مدربا للأهلي، وتأكيد هذا الأمر جاء لي عقب مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري، إذ حدث اتصال مباشر بيني وبين مدير التعاقدات بالأهلي عصام سراج الدين“.

وشدد القلال: ”أقوى محطات برودوم التدريبية كانت مع شالكة الألماني، وهو مدرب حاصل على بطولات كبيرة مع أندية أخرى.. واسم الأهلي يجعل أي مدرب يوافق على تدريبه دون تردد“.

وأكد: ”المدرب شاهد الأهلي في مواجهة إنبي وأشاد به كثيرا وبطريقة لعبه في الميدان، والأمور التعاقدية الآن تسير في الطريق الصحيح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com