الزمالك يسقط أمام الإسماعيلي في الدوري المصري (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الزمالك يسقط أمام الإسماعيلي في الدوري المصري (فيديو)

الزمالك يسقط أمام الإسماعيلي في الدوري المصري (فيديو)

الإسماعيلية– واصل الزمالك (حامل اللقب) نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته الثانية هذا الموسم إثر خسارته صفر / 1 أمام مضيفه الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة للبطولة اليوم الأربعاء.

وأهدر الزمالك بتلك النتيجة فرصته في تصدر الدوري مؤقتا، بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة، ليظل متأخرا بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر) الذي سيحل ضيفا على إنبي في في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 21 نقطة محتلا المركز التاسع في ترتيب المسابقة، ليضع بذلك حدا لنتائجه المهتزة في الآونة الأخيرة ويحقق فوزه الأول في البطولة منذ تغلبه على إنبي 2 / 1 في 30 كانون أول/ديسمبر الماضي.

ويدين الإسماعيلي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إسلام جمال لاعب الزمالك المعار إلى الإسماعيلي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .44

وبينما حاول الزمالك إدراك التعادل خلال الفترة المتبقية للمباراة، تلقى الفريق الأبيض ضربة موجعة بطرد مدافع البوركيني محمد كوفي قبل النهاية بسبع دقائق لحصوله على الإنذار الثاني.

وتأتي تلك الخسارة لتشكل مزيدا من الضغوط على الزمالك، الذي تعادل مع سموحة 1/1 في المرحلة الماضية، لاسيما وأنها تأتي قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي في المرحلة السابعة عشر للبطولة يوم الثلاثاء القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com