الأولتراس تهاجم القوات المسلحة واتجاه لنقل قمة الأهلي والزمالك (صور)

الأولتراس تهاجم القوات المسلحة واتجاه لنقل قمة الأهلي والزمالك (صور)

المصدر: القاهرة- كريم محمد

شنّت رابطة ”أولتراس أهلاوي“ المؤازرة لنادي الأهلي المصري، هجومًا شرسًا على المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، والقوات المسلحة، أُثناء تجمعهم اليوم الاثنين، في ملعب ”مختار التتش“ بالقلعة الحمراء، لإحياء ذكرى مجزرة بورسعيد.

ورددت جماهير الأهلي، هتافات عدائية ضد ”المشير طنطاوي“، والقوات المسلحة، متهمين وزير الدفاع الأسبق بالتقصير في مهام عمله، والتورط في سقوط قتلى من ”الأولتراس“، في ملعب بورسعيد، منذ 4 سنوات.

وفي رد سريع، تدرس قيادات القوات المسحلة، إصدار قرار رسمي بعدم استضافة مباريات الأحمر على ملاعب الجيش، خلال الفترة المقبلة، وفي حالة اتخاذ قرار رسمي بذلك، سوف يتم نقل لقاء القمة بين القطبين، المقرر له 9 فبراير المقبل، إلى ملعب ”بتروسبورت“، بعد أن كان محددًا له إستاد ”برج العرب“.

يذكر، أن النادي الأهلي يُصر على خوض لقاء القمة بـ“برج العرب“، فيما يرفض الزمالك إقامة المباراة على هذا الملعب، وطلب نقلها لـ“الدفاع الجوي“، أو ”بتروسبورت“.

وأصدر نادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، بيانًا رسميًا، للرد على التجاوزات التي قامت بها رابطة الألتراس ضد الجيش والشرطة.

وقال مجلس إدارة القلعة الحمراء في البيان: ”النادي الأهلي يؤكد على اعتزازه الكامل بشهدائه في مذبحة بورسعيد، وتقديره اللا محدود لدور جماهيره في مساندة ناديها، لتحقيق البطولات على مر العصور؛ لكن في ذات الوقت يرفض مجلس الإدارة شكلا ومضمونًا كافة الإساءات التي صدرت عن البعض من الجماهير، في حق أي من مؤسسات الدولة، والتي تحظى جميعها بالتقدير والاحترام الكامل من النادي وجماهيره.

وأضاف: ”كما يرفض المجلس وبقوة أي إساءة صدرت في حق رموز هذه المؤسسات الوطنية، سواء كانوا السابقين أو الحاليين، ولا يستحقون إلا الثناء والتقدير، ومجلس إدارة النادي وهو يدين بشدة هذه التصرفات الخارجة، يناشد جماهير الأهلي أن تنبذ أي عنصر يخرج عن الآداب العامة، خاصة وأن مثل هذه الإساءات المرفوضة في حق مؤسسات الدولة ورموزها لا تتماشى أبدًا مع قيم ومبادئ نادينا، التي نعتز بها على مر الأجيال“.

اولتراس الاهلي (1)

اولتراس الاهلي (5)

اولتراس الاهلي (6)

اولتراس الاهلي (4)اولتراس الاهلي (3)

اولتراس الاهلي (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com