صدام وشيك بين الأهلي والزمالك على الملعب الذي سيستضيف لقاء القمة
صدام وشيك بين الأهلي والزمالك على الملعب الذي سيستضيف لقاء القمةصدام وشيك بين الأهلي والزمالك على الملعب الذي سيستضيف لقاء القمة

صدام وشيك بين الأهلي والزمالك على الملعب الذي سيستضيف لقاء القمة

القاهرة - يُنتظر أن تشهد الساعات المقبلة صدامًا بين نادي الزمالك من جهة والنادي الأهلي واتحاد كرة القدم المصري من جهة أخرى بسبب الملعب الذي سيستضيف المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم 9 شباط/فبراير المقبل بالجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة اليوم السبت إن ملعب برج العرب سيستضيف اللقاء وفقًا لقرار الجهات الأمنية المصرية.

وأكّد على ضرورة التزام جميع الأطراف بقرارات الجهات الأمنية في اختيارها لملعب المباراة مشيرًا إلى أن قرار الأمن جاء بإقامتها بملعب برج العرب.

وتجدر الإشارة إلى أن مسؤولي الزمالك متمسكون بإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في الوقت الذي يصر الأهلي على إقامتها ببرج العرب باعتباره الفريق المستضيف للقاء وهو ما يؤجّج الصدام بين الطرفين.

حيث أعلن رئيس الزمالك في تصريحات صحفية حصوله على الموافقة لإقامة المباراة بملعب الدفاع الجوي مشددًا على رغبة فريقه في خوض المباراة على ذلك الملعب.

في المقابل قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن فريقه متمسك بإقامة المباراة على ملعب برج العرب باعتباره صاحب حق اختيار الملعب .

وأوضح أن تعنّت مسؤولي الزمالك غير مسبب وغير مقنع خاصة وأن الجهات الأمنية قررت إقامة المباراة بملعب برج العرب .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com