نساء غيرن مسار نجوم الكرة المصرية

نساء غيرن مسار نجوم الكرة المصرية

المصدر: القاهرة – يوسف هجرس

دائمًا يظل نجم الكرة محاصرًا، بالعديد من المعجبين والمشجعين، الذين يتهافتون على التقاط الصور التذكارية معه وفتح صداقات وعلاقات غالبا ما تجلب الأزمات.

وتبقى علاقة نجوم الكرة بالنساء، موضع اهتمام من المعجبين، ودائمًا تكون نقطة تحول في مسيرتهم الكروية، ربما بالإيجاب بمساعدته في تطوير أدائه، أو بالسلب بتراجع مستواه أو يتغير مشواره وخطوات انتقاله.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، بعض أسماء اللاعبين الذين غيرت النساء مسيرتهم في الكرة المصرية ، فإلى السطور المقبلة:

كهربا

يواجه محمود عبدالمنعم ”كهربا“، مهاجم الزمالك انتقادات حادة، بسبب تداول صورة له مع إحدى الفتيات، التي تدعى سارة، ويتردد أن كهربا على علاقة بها.

كهربا تراجع مستواه بشكل ملحوظ مع الزمالك ومنتخب مصر، وأصبح البعض يربط بين هذا التراجع وتشتيت تركيزه بعدما انشغل بهذه العلاقة.

إسلام جمال

كان مشهد ظهور إسلام جمال، مدافع الزمالك السابق والمنتقل مؤخرا للإسماعلي المصري، مع فتاتين وهم يدخنون الشيشة كفيلًا بتغيير مساره ورحيله عن الفريق الأبيض في وقت كان يشارك أساسيًا.

إسلام رحل معارًا للإسماعيلي بفرمان من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بعد مشهد ظهور اللاعب مع الفتيات.

عماد متعب

لعبت صداقة عماد متعب مع ملكة جمال مصر السابقة يارا ناعوم، والتي تطورت بعد ذلك للزواج دورًا كبيرًا في تغير مسار نجم الأهلي ومنتخب مصر، بعدما تعثر انتقاله إلى ستاندرليج البلجيكي موسم 2008 – 2009، وأكدت الصحافة البلجيكية وقتها أن متعب أخبر مسؤولي النادي بأنه يرغب في البقاء بمصر لارتباطه بيارا وتراجع عن التعاقد.

حازم إمام ”الصغير“

عانى حازم إمام، ظهير أيمن الزمالك، أيضًاـ بسبب تجربة زواجه الأولى وتراجع مستواه ودخل في مشكلات أسرية بالجملة أثرت على تركيزه.

رامي سعيد

تحول مسار رامي سعيد، ظهير أيمن الأهلي الأسبق، بسبب علاقاته النسائية، ليتم الاستغناء عنه من الأهلي موسم 2002- 2003.

وكانت لرامي واقعة شهيرة بخيانة زوجة أحد زملاءه المشهورين في منتخب مصر.

إبراهيم سعيد

أثرت العلاقات النسائية بالسلب على مستوى لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، والتي كانت سببًا في تراجع مستواه، بعدما دخل في صدام مع طليقته، والتي كانت تعمل مذيعة بإحدى القنوات الفضائية الشهيرة.

حازم إمام

لعبت الدكتورة ماجي الحلواني، والدة اللاعب الأسبق للزمالك حازم إمام، دورًا كبيرًا في تألق نجلها بمساندتها الدائمة وقوة شخصيتها.

ولن ينسى عشاق الثعلب الصغير، التصريح التاريخي لوالدته حين انتقل إلى أودينيزي الإيطالي موسم 1998 – 1999 وقالت: ”نجلي ذهب لإيطاليا ليتعلم كرة القدم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com