جلسة اعتذار بين لاعب الزمالك ومرتضى منصور

جلسة اعتذار بين لاعب الزمالك ومرتضى منصور

المصدر: القاهرة– أحمد رامي

قرر حازم إمام، مدير الكرة بنادي الزمالك المصري، التدخل لتهدئة الأجواء بين مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، ومحمد إبراهيم، لاعب وسط الفريق.

واصطحب الثعلب الصغير، إبراهيم، لعقد جلسة مع مرتضى منصور، لتحسين الأجواء بينهما، خاصة بعد رغبة الأخير في بيع اللاعب، نهاية الموسم الجاري.

وطلب إمام من اللاعب، الاعتذار لمرتضى عن تقصيره خلال الفترة الماضية، وتقديم وعد له بالاجتهاد في التدريبات، خلال المرحلة المقبلة.

يذكر، أن مرتضى منصور كان يرغب في بيع إبراهيم، خلال يناير الجاري، إلا أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، طلب منه منح اللاعب فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم الجاري.

من جهة أخرى كشف نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، حقيقة الأنباء التي ترددت عن تحريض محمد عبدالشافي، لاعب الفريق السابق، على فسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي.

وقال مصدر مسؤول في الزمالك، في تصريحات خاصة لشبكة إرم الإخبارية: ”ما تردد عن تحريضنا لمحمد عبدالشافي لفسخ تعاقده مع الأهلي السعودي غير صحيح بالمرة“.

وأضاف: ”الزمالك ينتظر الحصول على باقى مستحقاته، نظير انتقال عبدالشافي لأهلى جدة، خلال الأيام المقبلة، لحل مشاكل عديدة داخل النادي“.

وتابع: ”في حالة عدم قيام الأهلي السعودي بتسديد قيمة الصفقة، سنسلك الطرق الشرعية، ونقدم شكوى للفيفا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة