مرتضى يمنح محمد إبراهيم فرصة أخيرة

مرتضى يمنح محمد إبراهيم فرصة أخيرة

المصدر: القاهرة– أحمد رامي

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل محمد إبراهيم، لاعب وسط الفريق، مع القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية: ”كنت قد قررت بيع محمد إبراهيم، بسبب تواضع مستواه الفني منذ عودته من الاحتراف في البرتغال“.

وأضاف: ”طلب مني أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، منح اللاعب فرصة أخيرة مع الفريق، حتى نهاية الموسم الحالي، ووافقت على طلب ميدو، واللاعب مستمر معنا“.

وتابع رئيس القلعة البيضاء: ”سيكون أمام إبراهيم فرصة أخيرة مع الزمالك، إما يثبت نفسه مع الفريق، أو سيرحل في نهاية الموسم“.

إلى ذلك، نجح رئيس مجلس إدارة الزمالك ، في حل أزمة أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق، مع القوات المسلحة، وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية: ”تواصلت مع الأمانة العامة للقوات المسحلة، لحل أزمة تجنيد توفيق، ونجحت في إقناعهم بترك اللاعب يشارك مع الزمالك في لقائي الإسماعيلي والأهلي“.

وأضاف: ”أتوجه بالشكر للقوات المسلحة، على التعاون مع القلعة البيضاء، وهذا ليس أمرًا غريبًا على قيادات الجيش، خاصة أنهم يعلمون مدى وطنية الزمالك ومسئوليه وجماهيره“.

يذكر، أن أحمد توفيق غاب عن صفوف الزمالك، في الفترة السابقة، بسبب انضمامه للجيش، لقضاء التجنيد الإجباري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة