إهانة ميدو تُكبد حارس الزمالك نصف مليون جنيه

إهانة ميدو تُكبد حارس الزمالك نصف مليون جنيه

المصدر: القاهرة – أحمد رامي

وقع مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، عقوبة كبيرة على محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الكروي، بسبب تصريحاته ضد الجهاز الفني والإدارة.

وأبلغت إدارة الزمالك، محمد أبوجبل، بخصم 500 ألف جنيه، من مستحقاته لدى النادي، بسبب مخالفة قرار الإدارة بمنع التصريحات للاعبي الفريق.

ويرغب أبوجبل في الرحيل، عن صفوف الزمالك في يناير الجاري، بسبب خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني، لحساب أحمد الشناوي، الحارس الأساسي.

يذكر أن أبوجبل، كان قد هاجم الجهاز الفني للزمالك، ورفض تجديد تعاقده مع الفريق، وطلب الرحيل بشكل نهائي، خلال يناير الجاري.

إلى ذلك، كشف اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، عن العقوبات الموقعة على أحمد حسام ميدو وميمي عبدالرازق، بعد الاشتباك بينهما في لقاء الزمالك وسموحة، بالدوري العام.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إيقاف أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك، مباراة واحدة، وتغريمه 5 آلاف جنيه، بسبب محاولته اقتحام غرفة ملابس الجهاز الفني لسموحة، مع تغريمه 15 ألف جنيه، لغيابه عن المؤتمر الصحفي.

كما قررت اللجنة، إيقاف ميمي عبدالرازق، مدرب سموحة 4 مباريات، بسبب محاولته الاعتداء على حكم اللقاء، وتغريمه 5 آلاف جنيه.

وأعلنت لجنة المسابقات، تغريم الزمالك 10 آلاف جنيه، بسبب سلوك المرافقين الذين حضروا المباراة، بموافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com